No Script

السبكي لـ«الراي»: تم الاستقرار على فهمي والصاوي

إبراهيم عيسى يُنهي «شكوكو»

تصغير
تكبير

قال الكاتب المصري إبراهيم عيسى، إنه بعد تعاقده، مع المنتج الفني المصري أحمد السبكي على كتابة فيلم جديد بعنوان «شكوكو»، سوف يُكمل كتابته، والانتهاء منه قريباً جداً.

وأضاف لـ«الراي»، أنه سعيد بالتعاون مع المخرج الشاب ماندو العدل في ثاني تعاون سينمائي يجمعهما بعد فيلم «صاحب المقام»، الذي قامت ببطولته يسرا وآسر ياسين وأمينة خليل ومحمود عبدالمغني والراحل إبراهيم نصر، وهو مخرج نشيط.

ويُعد هذا الفيلم ثالث تجربة سينمائية للكاتب إبراهيم عيسى، بعد فيلم «مولانا» الذي قام ببطولته عمرو سعد قبل سنوات، ثم فيلم «صاحب المقام».

المنتج أحمد السبكي، عبّر بدوره عن سعادته بتكرار التعاون مع الكاتب إبراهيم عيسى، الذي وصفه بالتعاون المثمر، مؤكداً أن الفيلم دخل إطار التحضير وقريباً سينطلق التصوير.

وعن أبطال الفيلم قال السبكي لـ«الراي»: «حتى الآن تم الاستقرار على النجمين حسين فهمي وخالد الصاوي، وجارٍ ترشيح بقية فريق العمل، وسيتم الإعلان عن التفاصيل النهائية للعمل خلال الأسبوعين المقبلين».

على جانب آخر، تعاقد المنتج أحمد السبكي، مع النجمة يسرا لبطولة فيلم «ليلة العيد»، للكاتب أحمد عبدالله والمخرج سامح عبدالعزيز والمقرّر انطلاق تصويره خلال أيام.

وينتمي هذا الفيلم إلى نوعية أعمال اليوم الواحد، حيث تدور الأحداث كلها في يوم واحد فقط، وهي ليلة العيد، وسوف يُنهي أوراق الفيلم قريباً، ليتم تصويره.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي