No Script

«FinFirst Capital»... الأول في مسابقة «سيدستارز» العالمية

عباس حجازي
عباس حجازي
تصغير
تكبير

حصلت شركة «FinFirst Capital» على المرتبة الأولى، ضمن المنافسات المحلية على صعيد الكويت في مسابقة «سيدستارز» العالمية، التي تكرّم الشركات على إنجازاتها النوعية التي تحسن تجربة العملاء في الأسواق الناشئة من خلال التكنولوجيا وريادة الأعمال.

وحقّقت الشركة فوزها على الصعيد المحلي بعد منافسة قوية أمام 3 شركات من أصل 40 شركة متقدمة للمنافسة تتخذ من الكويت مقراً لها.

وأتاح هذا الفوز لـ «FinFirst» المشاركة في برنامج الجهوزية للاستثمار العالمي، إذ سيتسنى لكبار المديرين التنفيذيين في الشركة الوصول إلى جلسات التدريب والتوجيه الجماعي، مع نيل فرصة المشاركة في منافسات الشرق الأوسط من مسابقة «سيدستارز» العالمية عبر الإنترنت لعام 2020 /2021، والتي ستواجه فيها الشركات الأخرى الفائزة على مستوى المنطقة للفوز بالفرص الاستثمارية.

وستتأهل الشركة في حال تفوقها في المنافسات الإقليمية، لخوض مسابقة النهائيات القارية للحصول على الألقاب ضد 4 من الفائزين من المنافسات الإقليمية الأخرى.

وقال الرئيس التنفيذي في الشركة، عباس حجازي، إن هذا الإنجاز المهم يعد ثمرة جهود جميع أعضاء فريق «FinFirst Capital»، وسيضع علامتها التجارية وجميع الشركات الكويتية الرائدة محط الاهتمام العالمي.

وأضاف أن برنامج الجهوزية للاستثمار يشكّل فرصةً عظيمةً لتكوين شبكة علاقات مع الشركات الأخرى، لتبادل المعارف والخبرات حول أفضل الممارسات في القطاع، ما سيساعدنا على تعزيز جهوزية الشركة الاستثمارية بسرعة كبيرة.

وتابع أن تطبيق «FinFirst» يمثل نقلةً نوعيةً في طريقة تسويق الخدمات المالية وبيعها، والفوائد التي يعود بها على المستهلكين والقطاع بأكمله.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي