pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل «أبشر بالسعد»

محمد الشعيبي لـ «الراي»: اسمي أصبح «Brand»!

محمد الشعيبي
محمد الشعيبي

اعتبر الفنان محمد الشعيبي أن اسمه أصبح «Brand» في سوق الإعلانات، لافتاً إلى أنه وجد نفسه كثيراً في هذا المجال ولمس تفاعلاً كبيراً.

الشعيبي انتهى أيضاً من تصوير جميع مشاهده في مسلسل «أبشر بالسعد»، والذي يشارك فيه بـ30 حلقة يقدم من خلاله «كراكتر» كوميدياً «لايت» على الرغم من أن فكرة المسلسل وأحداثه تأخذ طابع الجد.

في ما يتعلق باهتمامه بالأغاني وتصوير الفيديو كليب الإعلاني في الفترة الأخيرة، أوضح الشعيبي لـ «الراي»، أنه وجد نفسه كثيراً في هذا المجال من خلال نوعية الأفكار التي يكتبها وينفذها بطريقته الخاصة ويقدمها للجمهور على شكل فيديو كليب غنائي، مضيفاً: «بصراحة، لمست تفاعلاً كبيراً من المتابعين لمثل هذه النوعية من الأفكار الغريبة، والحمد لله نجحت وأصبح اسمي (Brand) في سوق الإعلانات ومطلوب من أكثر من جهة».

وعن جديده الغنائي في الفترة المقبلة، قال «أقوم حالياً بتجهيز ألبوم غنائي على طريقة (الراب / هيب هوب) يحتوي على 7 أغان منوعة، أطرح من خلاله مواضيع مختلفة بأفكار جديدة تهم كل أفراد المجتمع».

وعلى الصعيد الدرامي، وحول مشاركته في «أبشر بالسعد»، قال: «أقف أمام نخبة من نجوم الوسط الفني في المسلسل، أمثال الفنانة القديرة مريم الصالح والفنان الكبير حسين المنصور والفنان ومؤلف العمل نايف الراشد، والذي يقود دفة إخراجه أيضاً، إضافة إلى الفنانة طيف والفنانة عبير أحمد والفنانة ريم أرحمه، إلى جانب مجموعة من الفنانين الشباب، وسعيد بمشاركتي في هذا العمل الذي يشهد عودتي للدراما من جديد بعد توقفي بسبب انشغالي في تنفيذ أعمال غنائية خاصة بسوق الإعلان».

وأما عن الشخصية التي يجسدها في المسلسل، فأوضح: «أقدم شخصية الشاب بشار ابن خالة سعد الذي يؤدي شخصيته الفنان نايف الراشد، وأكون قريباً منه وناصح له من خلال الخط الدرامي وأحداث المسلسل بـ(كراكتر كوميدي خفيف لايت)».

وتابع: «هذا تحد بالنسبة إليّ، إذ إن المسلسل يندرج تحت مسمى المسلسلات الجادة لطرحه مواضيع واقعية يسلط الضوء بها على قضايا اجتماعية، ولكنني رأيت أن هذه فرصة عليّ استغلالها بشكل مختلف والحمد لله أتقنت الدور وانتهيت من تصوير جميع مشاهدي وأترك الحكم للجمهور بعد مشاهدة العمل أثناء عرضه في شهر ديسمبر المقبل على قناة mbc».