pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«البابطين» دعت العملاء للتعرّف على مزاياها الفخمة في معرضها بالري

عرض مميّز على «انفينيتي QX60»

طراز مميز من «إنفينيتي»
طراز مميز من «إنفينيتي»

دعت شركة عبد المحسن عبد العزيز البابطين، الوكيل المعتمد الوحيد لسيارات «إنفينيتي» في الكويت، العملاء إلى تجربة الفخامة الحقيقية من خلال سيارة «انفينيتي QX60»، والاستفادة من العرض الذي تيتحه عليها من خلال زيارة معرضها في الري طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة.

وتتوافر السيارة في معارض الشركة بسعر يبدأ من 12999 ديناراً فقط، وتأتي على مستوى عالٍ وتقدّم أفضل ما في الفخامة والعملانية مع مزيج من المزايا العائلية، وتصميم مرحّب ومُصمم بعناية من الداخل والخارج.

وزوّدت جميع طرازات «QX60» بتقنية رائعة صممت خصيصاً للعائلات، مثل نظام تحذير الباب الخلفي، الذي تم تقديمه للمرة الأولى في «QX60» طراز 2018، ليساعد في تذكير العملاء بالأشياء التي يمكن نسيانها في المقعد الخلفي.

وتتضمّن تقنيات السلامة نظام الرؤية الشاملة مع كشف الاجسام المتحركة، ونظام التحذير من مغادرة حارة السير، ونظام منع مغادرة حارة السير، ونظام التحذير التنبؤي قبل الاصطدام الامامي، ونظام التحذير من المناطق العمياء، ونظام التدخل في المناطق العمياء، ونظام التنبيه من التصادم الخلفي، ونظام الفرملة الطارئة في حالات التوجيه الامامي مع خاصية حماية المشاة.