pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تقدّم أفضل الأسعار لهذا العام حتى 28 نوفمبر

«سيتي سنتر» تطلق غداً «الجمعة البيضاء» في جميع فروعها

أقل الأسعار بين أيدي العملاء
أقل الأسعار بين أيدي العملاء

تقدم سلسلة متاجر «سيتي سنتر» الرائدة في الكويت، عروض الجمعة البيضاء، في جميع فروعها من 26 إلى 28 نوفمبر الجاري، لمكافأة العملاء ومنحهم أقل الأسعار على المنتجات هذا العام.

وتأتي عروض «الجمعة البيضاء» بعد قيام «سيتي سنتر» بتعزيز الاستيراد من علامة «ويتروز وشركاه» التجارية البريطانية الرائدة في مجال التجزئة، لتوفير العديد من المنتجات الغذائية المجمدة في جميع فروعها، وتقديم تشكيلة جديدة ومتنوعة من المنتجات العضوية التي ترضي مختلف الاحتياجات.

وأكدت إدارة «سيتي سنتر» في بيان لها، أن فروع الشركة احتلت الصدارة في تلبية توقعات العملاء وتجاوزها، متوقعة أن تحظى عروض «الجمعة البيضاء» الأقوى لهذا العام بإقبال كبير من قبلهم.

وأفادت أنه تم تمديد أوقات العمل في الفروع خلال فترة العرض، بما يسمح للعملاء بالتسوق بأمان وسهولة، مع الالتزام بإرشادات الصحة والسلامة الموصى بها من قبل وزارة الصحة.

وشددت إدارة «سيتي سنتر» على أنها تحرص على تقديم خدمة استثنائية للعملاء، ما يجعلها وجهة التسوّق المفضلة لديهم على مدار العام، مشيرة إلى أنها تعزز حضورها في السوق المحلي، نتيجة الثقة الكبيرة التي تحظى بها من قبلهم، ومشددة على أن الزبائن سيجدون في فروعها كل المنتجات التي يرغبون بالحصول عليها، بأفضل الأسعار، داعية إياهم إلى الاستفادة من عروض «الجمعة البيضاء» والأسعار الاستثنائية التي ستوفرها.