pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

يصل للمتاجر الإلكترونية في 3 ديسمبر المقبل

«HUAWEI Mate 40 Pro» يتوافر عبر منصة «هواوي» 25 نوفمبر الجاري

إبداع مستمر من «هواوي»
إبداع مستمر من «هواوي»

يتوافر «HUAWEI Mate 40 Pro»، الذي يأتي بالأداء المطلق والمميز لهواتف الجيل الخامس مع تصوير فيديو ممتاز، عبر منصات التجارة الإلكترونية من «هواوي» في 25 نوفمبر الجاري، على أن يتوافر لدى تجار التجزئة المعتمدين بتاريخ 3 ديسمبر المقبل بسعر 319.9 دينار.

ويعرض «HUAWEI Mate 40 Pro» ذروة تكنولوجيا هواوي من خلال أول مجموعة شرائح من الجيل الخامس 5 بقوة 5 نانومتر، ويأتي بتصميم «Space Ring» الشهير وكاميرا «Ultra Vision Cine» لجميع السيناريوهات ولتصوير فيديو شبيه بالتصوير السينمائي.

ويتميّز «HUAWEI Mate 40 Pro» بأحدث التطورات التكنولوجية والمبدعة من «هواوي»، ويرتقي مستوى الأداء من خلال مجموعة شرائح «Kirin 9000 5G» مع «Super Uplink 5G»، بحجم 5 نانومتر فقط.

وتم تحسين جودة الرسومات باستخدام وحدة معالجة الرسومات «Mai G78» ذات 24 نواة، بينما يتم استكمال الأداء العام بكفاءة طاقة أفضل.

ويأتي الهاتف أيضاً بتصميم «Space Ring» الشهير الذي يوفر مظهراً مستقبلياً، في حين تتيح شاشة «HUAWEI Horizon Display» المنحنية بزاوية 88 درجة تجربة مشاهدة غامرة لم يسبق لها مثيل، بينما تكمل ألوانها المذهلة «Mystic Silver» و«Black» المظهر.

ويأتي «HUAWEI Mate 40 Pro» مزوداً بإعداد «Ultra Vision Cine Camera»، الذي يتكون من كاميرا «Periscope Telephoto» بدقة 12 ميغابيكسل مع تقريب بصري حتى (5X)، وكاميرا بعدسة عريضة فائقة الاستشعار بدقة 50 ميغابيكسل، وكاميرا بعدسة سينمائية عريضة جداً بدقة 20 ميغابيكسل ومستشعر ليزر.

ويمهد هذا الإعداد الطريق لتصوير فيديو غير اعتيادي بدقة «4K»، باستخدام تقنية «XD Fusion HDR»، مع ميزات مثل «Super Steady Video» و«Tracking Shot» و«Wide Angle Anti-Distortion» و «Story Creator» والمزيد،

وتأتي كل من هذه الميزات مصممة لتقديم تجربة سينمائية في صناعة الفيديو، وتتمتع بقدرتها على التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة والتكبير الرقمي بمعدل 50 يصل إلى (50X).

ويأتي «HUAWEI Mate 40 Pro» مزوداً بكاميرا استشعار العمق ثلاثية الأبعاد وكاميرا سيلفي فائقة الوضوح بدقة 13 ميغابيكسل والتي تتيح التقاط مقاطع فيديو بزاوية فائقة الاتساع وبدقة (4K)، وتسجيل مقاطع فيديو بالحركة البطيئة، ولقطات مزدوجة العرض، جنباً إلى جنب مع ميزات التكبير الصوتي والتركيز التلقائي لتجربة مدونات فيديو أكثر إبداعاً.

أسرع تقنيات الشحن

يحتوي «HUAWEI Mate 40 Pro» أسرع تقنيات «HUAWEI SuperCharge» السلكية واللاسلكية، ويأتي مزوداً بشاحن «HUAWEI SuperCharge» السلكي بقدرة 66 واطاً.

ويأتي الخيار اللاسلكي بقوة 50 واطاً ما يسمح بشحن فائق السرعة في كلا الاتجاهين، ومع ذلك فإن عمر البطارية الطويل يعد بفضل بطارية الجيل الخامس التي تدوم طويلاً بسعة 4400 مللي أمبير في الساعة.

ويعمل «HUAWEI Mate 40 Pro» أيضاً على تعزيز الأمور من حيث حلول التفاعل الذكي، ويمكن للمستخدمين مع التحكم الجديد «Smart Gesture» التحكم بسهولة في الجهاز من دون استخدام اليدين.