No Script

«البابطين» تقدّم خدمة مجانية وتأميناً شاملاً ومزايا أخرى

عرض مميز على «X-Trail» و«كيكس»

تصغير
تكبير

توفّر شركة عبد المحسن عبد العزيز البابطين، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات «نيسان» في الكويت، عرضاً على سيارات «نيسان إكس تريل» و«نيسان كيكس»، مع خدمة مجانية، وتأمين شامل، وضمان تصنيع لمدة 5 سنوات، وتسجيل مجاني لحركة المرور، وتأمين ضد الغير، وتظليل النوافذ، وخدمة المساعدة على الطريق.

ويشمل العرض سيارة «X-TRAIL» العائلية المزودة بـ 169 حصاناً، التي تمنح العائلات والباحثين عن المغامرة المزيد من الخيارات المميزة مثل الاختيار بين الموديلات التي تتوافر بـ 5 أو 7 مقاعد، وتصميم خارجي جديد نابض بالحياة، مع 5 ألوان داخلية مختلفة توفر مساحة وراحة لا مثيل لها، لافتة إلى أنها تأتي بسعر يبدأ من 6250 ديناراً فقط.

وكشفت «البابطين» عن تميز «نيسان KICKS 2020» بين فئاتها بأنّها اقتصادية في استهلاك الوقود بفضل محركها المتطور سعة 1.6 ليتر و بتصميم خفيف الوزن.

وذكرت أنه تم تصنيف القوة عند 88 كيلو واط (118 حصاناً)، وعزم الدوران 149 نيوتن متر، مبينة أنه حتى مع قوة 118 حصاناً، فإن الجمع بين تقنيات المحرك المتقدمة، مثل طلاء خاص على المكابس الذي يقلل الاحتكاك، والتصميم خفيف الوزن، وناقل حركة بدون تروس تقريباً، يعني أن المركبة تحصل على أقصى استفادة من كل قطرة وقود، ومنوهة إلى أنها تتوافر بسعر يبدأ من 4777 ديناراً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي