pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تشمل اشتراكاً مجانياً لعام واحد في «Jawwy TV» ومزايا أخرى

«stc» تطرح باقات الانترنت فائقة السرعة بالجيل الخامس

طرحت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، باقات الانترنت فائقة السرعة والمطورة، والتي تدعم شبكة الجيل الخامس، مع العديد من المزايا الحصرية.

وتوفّر باقات الإنترنت المطورة للعملاء اشتراكاً مجانياً لمدة عام واحد في خدمة البث الترفيهي المنزلي« JawwyTV»، والتي تقدّم مجموعة من القنوات التلفزيونية الحية، ومحتوى عالي الجودة عند الطلب، وتشمل «OSN» و«Starzplay» و«Wide Khaliji» و«FOX» وغيرها في مكان واحد.

وأوضحت «stc» أنه يمكن للعملاء الحاليين والجدد الحصول على الباقات المطورة، التي تبدأ قيمتها من 10 دنانير شهرياً بسعة إنترنت 1 تيرابايت، وباقة 13 ديناراً شهرياً بسعة إنترنت 2 تيرابايت، وصولاً إلى باقة 18 ديناراً شهرياً بسعة إنترنت لا محدودة، مع المزايا الأخرى التي تشمل شريحتي إنترنت «5G»، وجهازي راوتر.

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد، ناصر السعدون، إنه مع استمرار نمو الطلب على خدمات الانترنت، فإن «stc» ملتزمة بتزويد عملائها بباقات إنترنت مطورة، وبأسعار ملائمة لتحقيق أقصى استفادة من قوة شبكاتها للجيل الخامس، والتي تغطي 100 في المئة من المناطق المأهولة في الكويت.

وأضاف أنه يمكن للمشتركين أيضاً الاستفادة من خدمة البث الترفيهي المنزلي «Jawwy TV»، والتي تقدم مجموعة من القنوات التلفزيونية الحية مع محتوى عالي الجودة عند الطلب.

وتابع السعدون أن الشركة ستواصل بصفتها من الرواد في قطاع الاتصالات، استكشاف الحلول الرقمية التي تمزج الابتكار مع أحدث التقنيات، إذ تتيح البنية التحتية القوية لشبكة الجيل الخامس التي تملكها، وخبراتها في قطاع الاتصالات، القدرة الكبيرة على تقديم تجارب تفاعلية لا مثيل لها للعملاء، من خلال خدمات جديدة في السوق، ما يدعم توجهها نحو تحقيق التحول الرقمي في الكويت.