pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

العيسى أكد استمرار البنك بتحديث البرنامج

تدشين إشعارات «الوطني عبر الموبايل» للتعرّف على المعاملات وعروض التسوّق

دشّن بنك الكويت الوطني خدمة إشعاراته عبر برنامج خدمة «الوطني عبر الموبايل»، حرصاً على راحة عملائه وفي إطار سعيه إلى تقديم تجربة مصرفية شاملة، تعتمد على أحدث الحلول التكنولوجية التي توافر لهم ما يتناسب مع تطلعاتهم واحتياجاتهم المتغيرة.

وتوافر الخدمة الجديدة للعملاء من مستخدمي «الوطني عبر الموبايل»، إمكانية التعرف على المعاملات التي تتم على حساباتهم المصرفية في وقت حدوثها، من خلال تسلم إشعارات عبر الموبايل تتضمن تفاصيل المعاملة وتمثل بديلاً عن تسلم الرسائل النصية.

وتتيح الخدمة الجديدة للعملاء تسلم الإشعارات أينما كانوا داخل الكويت أو خارجها، طالما كان هناك اتصال بالإنترنت وعلى مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وتساعد خدمة «إشعارات الوطني» العملاء في الحصول على تجربة تسوق أفضل، وتوافر لهم تفاصيل كل عروض التسوق التي يطلقها البنك لتصلهم وقت الإعلان عنها.

وقال مدير أول إدارة المشاريع في مجموعة العمليات وتقنية المعلومات في البنك، حمد العيسى، إن سعي «الوطني» لا يقتصر على تقديم أحدث الحلول التكنولوجية والخدمات المصرفية الرقمية المتميزة لعملائه فقط، بل يمتد إلى تقديم تجربة مصرفية شاملة تراعي راحتهم، والتغيرات المتسارعة في سلوكياتهم وأنماط حياتهم اليومية، والتي باتت تعتمد بشكل أكبر على الموبايل في الحصول على المعلومات التي أصبحت تتدفق إليهم في كل لحظة.

وأكد العيسى أن تطوير وتحديث خدمات «الوطني عبر الموبايل»، هي عملية مستمرة لا تتوقف في ظل تسارع التطور التكنولوجي، وما يتبعه من تغيرات في سلوك وأنماط حياة العملاء.

وأضاف أن البنك لديه بنية تحتية تكنولوجية وفريق عمل متميز، ما يمنحه التفوق والريادة في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية، والتي تلقى قبولاً كبيراً من العملاء، لأنها تتماشى مع تطلعاتهم التي يحرص على التعرف عليها بدقة، من خلال قنوات اتصال متنوعة وقاعدة بيانات هائلة وبرامج وأدوات تحليلية حديثة.

الحياة العصرية

تُعد خدمة «إشعارات الوطني» امتداداً لمجموعة من الخدمات، التي تمت إضافتها إلى برنامج «الوطني عبر الموبايل»، والتي تناسب نمط الحياة العصرية المتسارع، إذ يزيد الاعتماد بشكل كبير على الموبايل في الحياة اليومية.

وتسمح «NBK Geo Alerts» للعملاء باستلام إشعارات العروض والخصومات المتوافرة عبر الموبايل، لدى مواقع محددة بالقرب من وقت التسوق، مع توفير نظام «الوضع الداكن» والذي يوفر حماية للمستخدمين عن طريق تجنب إجهاد أعينهم ليلاً، إضافة إلى تقليل استهلاك بطارية الأجهزة الرقمية المتنوعة.

خير صديق

أضاف «الوطني» عشرات الخدمات والتحديثات الجديدة إلى برنامج «الوطني عبر الموبايل» خلال الفترة السابقة، والتي ساهمت في زيادة معدل رضا العملاء، ومكنتهم من إنهاء معاملاتهم المصرفية بسرعة وسهولة.

وتشمل الخدمات فتح حساب جديد، وطلب الحصول على قرض أو بطاقة ائتمانية، وزيادة الحد الائتماني للبطاقة، وزيادة الحد الخاص بالتحويلات الشهرية، وخدمة المدفوعات الإلكترونية للدفع لدى جهات متعددة، وخدمة «الوطني للدفع السريع» لاستلام الأموال أو سداد الفواتير، أو حتى تسديد مبلغ مستحق لأحد الأصدقاء، وإدارة الحساب والبطاقات الائتمانية أثناء السفر، والاطلاع على المعاملات على الحساب والبطاقات الائتمانية.

ويأتي ذلك إلى جانب الاطلاع على مجموع نقاط «مايلز الوطني» و«مكافآت الوطني»، وتفعيل الحسابات المجمدة، وإنشاء استقطاع شهري، وتحديد مواقع فروع «الوطني» وأجهزته للسحب الآلي والإيداع النقدي، فضلاً عن تقديم طلب كشف حساب ودفتر شيكات، وغيرها من الأمور التي تجعل «الوطني عبر الموبايل» خير صديق داخل الكويت وأثناء السفر.