pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الراي» زارت فريق العمل ليلة توقيع العقود

«بو طار»... قضايا اجتماعية بأجواء كوميدية


- داود حسين: مشتاق لهذا الجو من الأعمال
- إبراهيم الحربي: «جمعتنا حلوة»... وسعيد بهذا التواجد
- محمد العجيمي: آمل أن يحوّل روح الكآبة المسيطرة إلى السعادة
- عبدالله الخضر: سنطرح مواقف عفوية نابعة من قضايانا
- عبير الجندي: أعود إلى الكوميديا بعد سنوات من تقديم التراجيديا

قضايا اجتماعية عديدة يطرحها مسلسل «بو طار»، في قالب كوميدي خفيف الظل يُعيد الفنان داود حسين إلى هذا النوع من الأعمال.

العمل المقرر عرضه ضمن السباق الدرامي الرمضاني المقبل، من إنتاج وتأليف بندر السعيد وإخراج ثامر العسلاوي، ويرتكز على حلقات متصلة - منفصلة، حيث يطرح في كل حلقة قضية اجتماعية معينة.

ويجمع العمل إضافة إلى حسين، كوكبة من الفنانين منهم إبراهيم الحربي ومرام البلوشي وعبدالله الخضر وغيرهم، بمشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عبير الجندي وأحمد العونان ومحمد الحملي وهبة العبسي وآخرون.

المشاهد يريد الجديد «الراي» زارت فريق العمل يوم توقيع العقود، والتقت عدداً من الفنانين والبداية كانت مع الفنان داود حسين الذي قال إن «العمل يجمع قضايا متعددة في إطار خفيف ظل»، لافتاً إلى أنه مشتاق لهذا الجو من الأعمال، وأن المشاهد يريد الجديد دوماً.

وأعرب «بو حسين» عن سعادته بتواجده مع طاقم المسلسل وتجربته الأولى مع المنتج والمؤلف بندر السعيد، كما لم يُخف سعادته بعودة التعاون مجدداً مع عدد من زملائه منهم إبراهيم الحربي ومحمد العجيمي.

من جانبه، قال الفنان إبراهيم الحربي لـ«الراي»: «(جمعتنا حلوة) وسعدت بهذا التواجد الجميل»، معرباً عن اشتياقه للكوميديا، ولافتاً إلى أن هذا العمل «يُعدّ تجربتي الثالثة في الكوميديا». وشدّد على أنه سيظهر في هذا العمل بصورة مختلفة عمّا قدمه سلفاً، والسبب يعود إلى التوليفة التي يستند إليها المسلسل.

عودة الكوميديا الاجتماعية أما الفنان محمد العجيمي، فتمنى عبر «الراي» أن يعود العمل الكويتي الاجتماعي الكوميدي في شهر رمضان الفضيل، «وهذا ما سنراه في هذا المسلسل الكوميدي الذي آمل أن يحوّل روح الكآبة المسيطرة على المجتمع إلى السعادة».

بدوره، قال الفنان عبدالله الخضر: «من بعد فيلم (الكيلو 300)، نستعد لهذا المسلسل كطاقم عمل متكامل، والذي من خلاله أجسّد شخصية لا أود حرقها، وأكتفي بالإشارة إلى أنني سأكون شقيق الفنان إبراهيم الحربي».

وأضاف «هناك مواقف عفوية سنطرحها، نابعة من قضايانا في المجتمع، آملاً أن يحوز العمل إعجاب الجمهور عند عرضه في شهر رمضان الكريم، وعساكم من عواده».

الفنانة عبير الجندي، والتي تشارك خلال أحداث «بو طار» كضيفة شرف، أعربت عبر «الراي» عن سعادتها بعودتها مجدداً إلى الكوميديا بعد سنوات من تقديم التراجيديا وسلسلة من الأعمال الجادة.

النجوم الشباب من جانبه، تحدّث منتج ومؤلف العمل بندر السعيد إلى «الراي» قائلاً: «حلقات العمل متصلة - منفصلة، ويطرح قضايا اجتماعية، ويحسب لنا أننا نُعيد الفنان داود حسين إلى الأعمال الكوميدية بعد سنوات طوال، إضافة إلى عودة الفنان إبراهيم الحربي إلى هذا النوع من الأعمال كذلك»، لافتاً إلى أن العمل يجمع عدداً من النجوم الشباب، متمنياً في الوقت ذاته التوفيق مع هذا الفريق وأن يُحقق المسلسل النجاح ويحوز إعجاب الجمهور.

وقال المخرج ثامر العسلاوي في تصريح مقتضب لـ«الراي»: «(بو طار) تعاون جديد مع المنتج بندر السعيد، وآمل أن أقدّم عملاً بحلة جديدة من خلال أحداثه».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي