pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«يضم كوكبة من الشعراء والملحنين»

بشار الشطي لـ «الراي»: ألبومي الجديد... مفاجأة

بشار الشطي
بشار الشطي

- كيف يفوز القلب على العقل في «عالقون»
- «يا بعده» ينتظر المرحلة الخامسة

بكل روية وهدوء، بدأ الفنان بشار الشطي في تحضير وتسجيل أغاني ألبومه الغنائي الجديد، الذي لم يستقر على عنوان له إلى الآن، كاشفاً عن نيته لتصوير أغنيتين على طريقة الفيديو كليب، بالإضافة إلى تعاونه مع كوكبة من الشعراء والملحنين، وأسماء أخرى عديدة وصفها بـ«المفاجأة».

الشطي، أوضح لـ«الراي» أنه كتب ولحّن إحدى أغاني الألبوم، كما أن شقيقه الشاعر يوسف الشطي هو أحد الشعراء الذين سيتغنى من أشعارهم، مشيراً إلى أن الألبوم لا يزال ينضج على نار هادئة، «كي تحصل كل أغنية على وقتها في الإعداد قبل طرحها».

على صعيد منفصل، تحدّث الشطي عن مشاركته في مسلسل «عالقون»، الذي يتكوّن من سبع حلقات، مبيناً أن العمل تدور أحداثه في قالب اجتماعي غزير بالموضوعات الشيقة، «ومع ذلك فإنه لا يعتمد على المط والحشو الدرامي».

وعن دوره في «عالقون»، أفصح قائلاً: «أجسّد شخصية (سعود) التي تضيء على نقاط كثيرة، وتطرح تساؤلات عدة، مفادها: كيف يعيش الإنسان لحظات الصعاب، وكيف يفوز القلب على العقل»، مثمناً تجربته بهذا العمل مع نخبة من نجوم الدراما، على غرار بثينة الرئيسي ونور، وغيرهما الكثير.

كما أشاد بالنص الذي ألّفته الكاتبة نوف سلطان، إلى جانب الإخراج لعباس يوسفي، والإنتاج لعبدالله عبدالرضا.

وحول مصير الفيلم السينمائي «يا بعده»، الذي شارك في بطولته، ردّ الشطي: «تم إنجازه منذ فترة، وهو الآن جاهز للعرض على الشاشة الكبيرة، ولكننا نترقّب الدخول في المرحلة الخامسة وعودة الحياة الطبيعية، كي ينطلق عرضه في دور السينما».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي