No Script

للترويج لسيارات «BMW»، و«ميني» و«لاند روفر» و«ماكلارين» و«جيلي»

«علي الغانم وأولاده للسيارات» تنضم إلى قائمة «FinFirst»

تصغير
تكبير

وقّعت شركة «FinFirst Capital» اتفاقية شراكة مع علي الغانم وأولاده للسيارات، الوكيل والموزع الحصريّ لسيارات «BMW»، و«ميني» و«لاند روفر» و«ماكلارين» و«جيلي» في الكويت، للترويج لها عبر تطبيق «FinFirst» الآمن للخدمات المالية، اعتباراً من بداية شهر نوفمبر الجاري.

وسيتيح تطبيق «FinFirst» لمستخدميه، ممن تزيد أعمارهم عن 18 عاماً، التقدم بطلب للحصول على التمويل بالتعاون مع البنوك الشريكة مع الشركة، واختيار سيارات جديدة أو مستعملة من ضمن المجموعة الواسعة التي تقدمها «علي الغانم وأولاده للسيارات» مع شرائها في أقل من 10 دقائق.

وقالت الرئيسة التنفيذية لشؤون العمليات لدى «Capital FinFirst» في الكويت، أفراح الحبيل، إنّ هذه الاتفاقية المتميزة تمثل أحد عروض الشركة التي تُسهم في تبسيط الخدمات المالية وتسريعها للقطاعات والمستهلكين.

وأضافت أنّ تمويل السيارات يُعتبر واحداً من 4 مجالات خدمية تقدمها «FinFirst»، التي تسعى لإحداث نقلة نوعية في قطاع الخدمات المالية، عبر تزويد العملاء بسهولة الوصول إلى خدمات تمتاز بالشفافية، في مجالات تشمل أيضاً الخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية للأفراد، وخدمات التأمين.

وتابعت الحبيل أنّ «علي الغانم وأولاده للسيارات» تُعتبر واحدةً من أبرز الشركات المرموقة في الكويت، وأنّ الشركة معها، تعكس المكانة التي بلغتها «Capital FinFirst» في السوق المحلي، لافتة إلى أنّ تطبيق الشركة يثبت قيمته من خلال تزويد الشركاء بإمكانات نموّ فورية، عبر تزويدهم بإمكانية الوصول إلى مشترين محتملين في الوقت الفعلي، من أكثر من 4000 عميل ضمن قاعدة العملاء.

وذكرت أنّه حتى الآن، حقّق تطبيق «فِن فيرست» نمواً في عدد التعاملات، بنسبة 100 في المئة على أساس شهري، بحيث تعاملت الشركة مع 120 طلباً للحصول على التمويل بقيمة 4 ملايين دينار.

ونوّهت الحبيل بأن «FinFirst Capital» التي تتخذ من الكويت مقراً لها، رسمت طموحات عالمية كبيرة لتضمن بلوغ مكانة رائدة في 5 دول، عبر عقد شراكات مع 30 مصرفاً و30 شركة تأمين وجميع وكالات السيارات، بهدف إتمام تعاملات تمويلية بقيمة 100 مليون دولار بحلول نهاية 2021.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي