pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«أحياناً لا يكون الحب وحده كافياً»

عارضة أزياء «نِصفها كويتي»... انفصلت عن مغني راب لتأييده ترامب!

دينيس مع واين قبل الانفصال... وإلى اليسار واين مع ترامب معلناً تأييده له
دينيس مع واين قبل الانفصال... وإلى اليسار واين مع ترامب معلناً تأييده له

يبدو أن توترات انتخابات الرئاسة الأميركية قد وجدت طريقها بشكل جزئي وغير مباشر إلى الكويت، وذلك بعد أن أدى إعلان مغني الراب ليل واين عن تأييده للمرشح دونالد ترامب في تلك الانتخابات إلى جعل وليفته (صديقته) عارضة الأزياء دينيس بيدو تقرر إنهاء علاقتها معه.

فعارضة الأزياء الشابة البالغة من العمر 34 عاماً هي في الواقع «نصف الكويتية»، إذ إنها قالت في أكثر من مناسبة سابقة إنها تنحدر من أب كويتي وأم من بورتوريكو، لكنها اكتسبت الجنسية الأميركية تلقائياً بحكم أنها ولدت في الولايات المتحدة في العام 1986.

وكانت علاقة المواعدة الغرامية بين «بيدو» والمغني قد بدأت في أواخر شهر يونيو الفائت عندما أعلنا ارتباطهما عبر تطبيق «انستغرام»، ثم راحا بعد ذلك ينشران صوراً حميمية تجمعهما. لكن في خطوة مفاجئة جاءت عقب إعلان واين تأييده للمرشح دونالد ترامب في السباق الرئاسي، أعلنت بيدو من جانبها أمس أنها قد قررت إنهاء علاقتها مع واين.

ونقل تقرير إخباري عن إحدى الصديقات المقربات للعارضة نصف الكويتية قولها: «أصيبت دينيس بصدمة عندما شاهدت واين على التلفاز مع ترامب معلناً تأييده له. لقد شعرت بخيبة أملها فيه».

وعقب إعلان إنهاء علاقتها مع واين، حذفت بيدو حسابها عبر الانستغرام وكان آخر شيء كتبته فيه هو: «أحياناً لا يكون الحب وحده كافياً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي