No Script

«المتحد» توّج رابحي «الحصاد الإسلامي»

تصغير
تكبير

نظّم البنك الأهلي المتحد في 28 أكتوبر الجاري السحب الأسبوعي على حساب «الحصاد الإسلامي»، مع الالتزام التام بالإرشادات الوقائية من الجهات الصحية.

وأسفر السحب عن حصول 20 فائزاً على 1000 دينار لكل منهم، وهم فلاح عبدالله العبدالعالي، وعبدالله الجليبي، وعبدالله عبدالقادر سالم، وأمين محمد عبداللطيف، ورائد عبدالعزيز الضفيري، ووفاء محمد علي، وناصر محمد الهاجري، وهبةالله عبدالعزيز يونس، ومحمد مصطفى حسين، وفايز سالم النشوان، وطاهر أحمد الإبراهيم، ونجلاء سالم الحايف، وعبدالرحمن عبدالله الشمري، وصفية عبدالرحيم الصفار، وأملاك فهد العدواني، وإسماعيل سهيل الأحمد، وحداد غلوم البلوشي، وأيمن أحمد الحكيم، وجواد عبدالرحيم الصفار، ولولوة ناصر الخضر.

وتتضمّن سحوبات الحصاد العديد من الجوائز، ومن بينها جائزة قيمتها 100 ألف دينار في كل من العيدين، في وقت تبقى الجائزة ربع السنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم.

ويترافق كل ذلك مع وجود سحب شهري على جائزة بقيمة 100 ألف دينار، بالإضافة إلى 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف دينار لكل رابح.

ويحظى العملاء إضافة إلى هذه الباقة من الجوائز الجذابة، بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، ضمن هذا الحساب، ما يجعل «الحصاد الإسلامي» مفيداً للأسرة وللراغبين في التوفير بوجه عام.

ونوّه البنك إلى أنه للمرة الأولى في الكويت، تم تقديم سحب الأفضلية ربع السنوي بقيمة 25 ألف دينار، حصرياً للعملاء الذين لم يفوزوا بأي من جوائز الحصاد الإسلامي خلال السنوات الخمس الأخيرة، بشرط مرور عام على فتح حساباتهم، إذ تُتيح كل 50 ديناراً في حساب العملاء ضمن هذه الفئة فرصة واحدة للمشاركة في السحب.

ونال حساب «الحصاد» جائزة «أفضل برنامج ادخار في الكويت للعام 2019» من مجلة «بانكر ميدل إيست» المرموقة، نظراً للعديد من المميزات التي ينفرد بها، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار والذي يقدّم لأكبر عدد من الفائزين أكبر قيمة من الجوائز، ولتميزه بسحوبات متميّزة، فضلاً عن مضاعفات نقاط برامج الولاء، مع ميزة فريدة لفتح الحساب عبر الإنترنت.

ويأتي ذلك إلى جانب اتسام السحوبات على الجوائز بالنزاهة والشفافية، إذ يتم بثها من خلال البرامج الإذاعية وحسابات البنك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويقدّم الحساب لعملائه أكبر عدد من فرص الفوز على مدار العام، من خلال ما يزيد على 800 جائزة سنوياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي