No Script

في إطار دعم عملية «التعليم عن بعد»

«تنمية» تقدم 50 جهاز «تابلت» دعما لطلبة المعاهد الدينية

تصغير
تكبير

قدمت الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير «تنمية» 50 جهاز تابلت دعما لطلبة المعاهد الدينية، في إطار مساهمتها الفاعلة في دعم عملية «التعليم عن بعد» التي فرضتها جائحة كورونا.

وأعلن مدير إدارة التعليم الديني أنور عبدالغفور ان المعاهد الدينية تضم نحو 230 طالبا من طلبة المنح الدراسية ‏يمثلون 40 دولة من مختلف أنحاء العالم يتلقون تعليمهم في المعاهد الدينية في الكويت.

وأشار عبدالغفور إلى ان «تنمية» من أوائل الجمعيات التي تركت بصمات مشهودة في مجال العمل الخيري منذ بدء جائحة كورونا، مثمنا جهود الجمعية التي عملت على تزويد ‏طلبة المعاهد الدينية بالمعقمات والمنظفات، ‏فضلا عن المتطلبات الأخرى التي يحتاجها الطلبة وخصوصا في فترة الحظر.

‏من جانبه أكد عضو مجلس إدارة الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير «تنمية» يعقوب الفيلكاوي ‏أهمية التعليم عن بعد في القطاعين الحكومي الخاص في ظل جائحة كورونا.

ولفت الى حرص الجمعية على تقديم الدعم اللازم للطلبة الأيتام والأسر المتعففة من خلال توفير أجهزة التابلت بالتعاون مع المتبرعين، وذلك بهدف مساعدة الطلبة ودعمهم لإستكمال مشوارهم التعليمي.

وأشاد الفيلكاوي بجهود المتبرعين وأهل الخير الذي كانوا خير عون وسند للمحتاجين، خصوصا مع تفاقم الأوضاع المعيشية لبعض الأسر والمحتاجين إثر جائحة كورونا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي