No Script

علاوة على منصبيه نائباً للرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي لـ «Ooredoo قطر»

محمد آل ثاني رئيساً لمجلس إدارة «Ooredoo الكويت»

محمد بن عبدالله آل ثاني
محمد بن عبدالله آل ثاني
تصغير
تكبير

أعلنت «Ooredoo»، تولي الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني منصب رئيس مجلس إدارة «Ooredoo الكويت»، خلفاً للشيخ سعود بن ناصر آل ثاني.

وأعرب الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، والذي يشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة «Ooredoo»، عن تقديره للجهود المميزة التي قام بها الشيخ محمد آل ثاني خلال تسلمه منصب الرئيس التنفيذي في «Ooredoo الكويت» منذ عام 2014 وحتى أوائل العام الحالي، إذ قاد الشركة نحو مسيرة حافلة بالعديد من الإنجازات والنجاح، وكان مساهماً بشكل جذري في زيادة حصتها في السوق الكويتي، مؤكداً تقديره وثقته العالية بخبرته ودوره الكبير في خطة التطوير وتعزيز إستراتيجية الشركة مستقبلاً.

ويستكمل الشيخ محمد آل ثاني اليوم مسيرة النجاح التي استهلها في الكويت، بحيث تندرج على قائمة أولوياته بلورة الإستراتيجية التطويرية للشركة وتفعيل الخطط التنفيذية للأعوام المقبلة، استناداً إلى خبرة قوامها أكثر من 16 عاماً في مجال الاتصالات والتحول الرقمي والمحاسبة والمالية.

وشغل الشيخ محمد آل ثاني العديد من المناصب في «Ooredoo» منذ انضمامه لها عام 2009، وآخرها منصب الرئيس التنفيذي في «Ooredoo الكويت» الذي شغله منذ عام 2014، كما شغل سابقاً منصب رئيس مجلس إدارة «Ooredoo الجزائر».

ويشغل آل ثاني حالياً منصب نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة «Ooredoo»، والرئيس التنفيذي في «Ooredoo قطر» منذ مارس الماضي، بالإضافة إلى منصبه كرئيس مجلس إدارة شركة «إندوسات Ooredoo».

وحصل الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني على شهادة الماجستير في المالية والمحاسبة من جامعة كارديف بالمملكة المتحدة، وشهادة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة قطر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي