No Script

فوز «بلو ويفز» على «وايلد كاتس» في الدوري الوطني

العجمي يشيد بمستوى لاعبات الهوكي

من منافسات الدوري الوطني لهوكي السيدات	(كونا)
من منافسات الدوري الوطني لهوكي السيدات (كونا)
تصغير
تكبير

أكد رئيس نادي الألعاب الشتوية، فهيد العجمي أن مستوى اللاعبات الكويتيات في رياضة الهوكي على الجليد يتطور ويتحسّن باطراد منذ انطلاق منافسات بطولة الدوري الوطني للسيدات لهذا الموسم (2020-2021) والذي يشهد مشاركة 4 فرق.

وقال العجمي في تصريح لـ (كونا) بعد ختام القسم الأول للبطولة إن نسخة هذا العام للبطولة تتميّز بانضمام عدد كبير من اللاعبات الواعدات صغيرات السن للفرق إلى جانب اللاعبات ذوات الخبرة، معتبراً أن إقامتها بصالة النادي الجديدة التي تتوافر على كل الإمكانات المطلوبة «منحها نجاحاً أكبر».

وأوضح أن قوة المسابقة ستتيح للجهاز الفني لمنتخب السيدات فرصة لاختيار عناصر مميزة لفريق المنتخب، لا سيما أن بانتظاره مشاركات خارجية مهمة العام المقبل في مقدمتها البطولة الآسيوية للسيدات المقرّرة في الفيلبين أبريل المقبل، مشيداً بعزيمة جميع اللاعبات وحرصهن على الالتزام بالتدريبات وبذلهن أقصى الجهد بالمباريات.

ومن جانبها، قالت حارسة مرمى فريق (بلو ويفز)، وداد الهندال، إن مسابقة هذا العام تتسم بالندية والمنافسة القوية بسبب أن جميع الفرق الأربع متقاربة المستوى وتضم مزيجاً من اللاعبات من الخبرة والشباب، مشيرة الى ان مستوى المباريات يرتفع من مباراة الى أخرى.

بدورها، قالت اللاعبة الشابة في فريق (وايلد كاتس) خالدة الديولي (19 سنة) إن إقامة البطولة على مدى 15 أسبوعاً سيكون مردودها طيباً على تعلم واتقان المهارات المهمة في اللعبة دفاعياً وهجومياً «ما يعود بالنفع على المنتخبات الوطنية في فئتي العمومي والشباب».

وشهدت مباراة، الثلاثاء، فوز فريق (بلو ويفز) على نظيره (وايلد كاتس) بنتيجة 5-4 بعد مباراة متكافئة ومثيرة في جميع أشواطها الثلاث، ليواصل الفائز تصدره للبطولة، فيما تراجع الخاسر للمركز الثاني، فيما يحتل فريق (كويت قلاديتر) المركز الثالث أمام فريق (الدايمنز) الذي يقع في المركز الرابع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي