pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«هناك خلطة مركبة وخطوط تتشابك بين مد وجزر»

مشاري المجيبل لـ«الراي»: أكون الضحية... في أحداث «مطر صيف»

مشاري المجيبل
مشاري المجيبل

أعرب الفنان مشاري المجيبل عن سعادته لتواجده ضمن فريق المسلسل الاجتماعي «مطر صيف» للكاتب ياسر حمداني، مشيداً بالمخرج مناف عبدال الذي يعاود معه التجربة من خلال هذا العمل، بالإضافة إلى وقوفه أمام الفنان القدير سعد الفرج، في معظم المشاهد التي يواصل تصويرها حالياً.

وكشف المجيبل لـ«الراي» عن أدائه لدور الابن الصغير للفنان سعد الفرج، موضحاً أنه يطلّ على مشاهدي الشاشة كشخص إيجابي، «ولكن هناك خلطة مركبة في الشخصية وخطوط درامية تتشابك بين مد وجزر، فأحياناً أقع في مواقف معقدة أكون أنا الضحية فيها».

ولأن المجيبل سبق وأن شارك «بو بدر» في مسلسلات إذاعية عدة، كمخرج وممثل، علّق قائلاً: «تلفزيونياً، يُعدّ (مطر صيف) هو التجربة الثانية التي تجمعني مع الفنان سعد الفرج، عطفاً على بعض الأعمال السابقة في الإذاعة. للأمانة، هو بمنزلة الأب، حيث وجدت به البساطة والتواضع، إلى جانب توجيهاته القيمة التي غالباً ما تصب في جو العمل».

ولفت إلى أنه وفريق «مطر صيف» ملتزمون بالإرشادات الصحية، مبيناً أنهم وبرغم حبهم للفن، إلا أنهم حريصون على التباعد والتعقيم قدر المستطاع، وذلك من أجل السلامة للجميع.

يُذكر أن المسلسل من تأليف ياسر حمداني ومن إخراج مناف عبدال، بينما يشارك في بطولته، كل من عبدالرحمن العقل ونور وانتصار الشراح وعبدالله بهمن وحسين المهدي وحصة النبهان، وغيرهم باقة أخرى من المشاركين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي