No Script

البنك كرّم متفوقي الثانوية العامة من الطلبة المكفوفين

البسام: «بوبيان» يدعم كل تفوق وإبداع في مختلف المجالات

البسام والعنزي يتوسطان المكرّمين
البسام والعنزي يتوسطان المكرّمين
تصغير
تكبير

كرم بنك بوبيان، متفوقي الثانوية العامة من الطلبة المكفوفين للعام الدراسي (2019-2020)، في إطار مسؤوليته الاجتماعية تجاه مختلف شرائح المجتمع الكويتي، لاسيما ذوي الاحتياجات الخاصة الذين لا يقل دورهم في المجتمع عن بقية الشرائح.

وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية قتيبة صالح البسام، إن «بوبيان» يدعم كل تفوق وإبداع في مختلف المجالات، خصوصاً تلك التي تتعلق بالشباب الكويتي، ولاسيما من هم في مقتبل حياتهم العلمية والوظيفية، وتشجيعهم على الاستمرار بالتفوق في دراستهم الجامعية للمساهمة في خدمة الكويت الغالية في المستقبل.

وأضاف البسام أنه من هذا المنطلق حرص البنك على تكريم الطلبة المتفوقين من فئة المكفوفين، لتشجيعهم في الاستمرار على هذا التفوق، وإظهار قدراتهم المتميزة في كل المجالات وعلى جميع الصعد العلمية والعملية والرياضية وغيرها، وهو ما يحرص عليه «بوبيان» دائماً متمثلاً في إدارته العليا، التي تؤكد أهمية دعم ذوي الإعاقة وضرورة دمجهم في مجالات الحياة المختلفة.

من جانبه، شكر رئيس لجنة العلاقات العامة في جمعية المكفوفين الكويتية فهد العنزي، «بوبيان» وإدارته العليا، مشيراً إلى أنه ليس بالغريب عليه هذه المبادرة الطيبة التي بعثت في الطلبة من المكفوفين التحفيز والمثابرة على ضرورة مواصلة النجاح والتفوق.

وقال إن هذا التكريم هو بمثابة رسالة شكر مميزة ستساهم في تحقيق طموحات المتفوقين في خدمة وطنهم، مؤكداً تقديم كل أوجه الدعم والرعاية لتمكينهم من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

وتم تكريم 17 طالباً وطالبة في مقر الجمعية المكفوفين الكويتية، بحضور فريق «بوبيان» من إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية، وعدد من أهالي المكفوفين.

وأشار البنك إلى أن الطلبة الفائقين الذين تم تكريمهم هم الطالب عبدالعزيز سمير العتيبي بالمركز الأول بمجموع 98 في المئة، والطالبة جوري محمد سعد المركز الثاني بمجموع 97 في المئة، والطالب عبدالله يوسف الأذينة في المركز الثالث بمجموع 96 في المئة، فضلاً عن الطلبة المتفوقين وهم عبدالعزيز أحمد شيخون، وعبدالرحمن عبدالله العدواني، وعبدالعزيز فاضل الشطي، وعبدالناصر قدور الدعس، ومحمد حمد العازمي، وجاسم محمد ناجي الشمري، وحمود عادل البديوي، وحبيب عبدالرحمن ياسر، وعبدالرحمن سعيد العضيلة، وعبدالرحمن علي أحمد، والجوري محمد سعود، وود علي العتيبي، ومنى فيصل المطيري، وشهد فلاح ردعان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي