pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«العميد» بطلاً لـ «ثلاثيات السلة»

العنزي يتوج فريق «الكويت» بالكأس
العنزي يتوج فريق «الكويت» بالكأس

أحرز فريق الكويت (أ) لقب مسابقة الثلاثيات (3 × 3) لكرة السلة للموسم (2020 - 2021) بعد تغلبه على القادسية (أ) بنتيجة (21 - 9) في اختتام المنافسات التي نظمها الاتحاد المحلي للعبة واستمرت يومين.

وحصل برقان على المركز الثالث في ترتيب المسابقة التي أقيمت على صالة الاتحاد بمجمع (سعد العبدالله) للصالات المغطاة بمشاركة 16 فريقاً تمثل تسعة أندية بعد فوزه على الكويت (ب) بنتيجة (17 - 15).

وفي تصريح له عقب تتويج الفائزين، قال رئيس اتحاد كرة السلة رشيد العنزي، إن المسابقة شهدت مستوى فنياً جيداً بفضل المشاركة الكبيرة من الأندية المحلية مشيداً بتعاونها ما أثمر نجاح المنافسات التي تقتصر المشاركة فيها على أربعة لاعبين لكل فريق بواقع ثلاثة في الملعب ولاعب احتياطي.

وذكر أن الاتحاد يعتزم إقامة مسابقة مفتوحة للعبة نفسها خلال الفترة المقبلة ليتسع نطاق المشاركة فيها للأفراد والشركات إلى جانب الأندية.

ولفت إلى أن تنظيم الاتحاد لمثل هذه المسابقات المحلية يستهدف تحسين مركزه دولياً إذ يمنح الاتحاد الدولي نقاطاً لكل دولة على كل مسابقة مماثلة. جدير بالذكر أن المباريات المقامة ضمن هذه المسابقة تستمر 10 دقائق يفوز بها الفريق الأكثر تسجيلاً للنقاط وتنتهي حال تسجيل أي من الفريقين 21 نقطة أولاً.