No Script

حصدت الصدارة في دراسة «جي دي باور» السنوية للعام الثامن على التوالي

«المطوع والقاضي»: «جي إيه سي موتور» العلامة الأولى في الجودة على مستوى الصين

جائزة جديدة في سجل العلامة
جائزة جديدة في سجل العلامة
تصغير
تكبير

- «جي إيه سي» نجحت بتلبية تطلعات العملاء الباحثين عن التميّز في القيادة
- سيارات العلامة خضعت لاختبارات قاسية في مختلف الظروف الجوية والطرقات

أشارت مجموعة «المطوع والقاضي»، الموزع المعتمد لسيارات «جي إيه سي» في الكويت، إلى حصول مجموعة «GAC MOTOR» على المرتبة الأولى في دراسة «جي دي باور للجودة» عن العام 2020، للسنة الثامنة على التوالي على صعيد شركات السيارات الصينية.

وتعكس الجائزة نجاح «جي إيه سي» في تلبية تطلعات العملاء الباحثين عن التميز في القيادة، من خلال الموديلات المتنوعة التي تقدمها ضمن مجموعتها، والتي ترضي جميع الفئات وتناسب احتياجاتهم.

وجاء تتويج العلامة بالصدارة خلال الدراسة الأخيرة التي أجرتها «جي دي باور»، بناء على تفوقها في أعلى درجات الجودة وأرقى مواصفات الأمان، ما يعكس التزامها الدائم بإرضاء العملاء وهو المعيار الذي يشكل أولوية لديها على الدوام.

وذكرت «المطوع والقاضي» أن منح «جي إيه سي» اللقب أتى بعد خضوع سياراتها لاختبارات قاسية في مواجهة العديد من الظروف الجوية وعلى مختلف الطرقات، الأمر الذي يجعل منها الخيار الأبرز للسائقين في جميع أنحاء العالم.

ويأتي ذلك في وقت أشاد تقرير «جي دي باور» بإستراتيجية «جي إيه سي» المرتكزة في الأساس على الجودة والابتكار والحرفية العالية في كل موديلاتها.

ولفتت إلى أن العلامة الصينية أنشأت نظام مراقبة الجودة الصارم، ويهدف إلى تحقيق هدف «صفر عيوب» في جميع سياراتها التي تقدمها في جميع أنحاء العالم.

وأفادت «جي دي باور» أن «جي إيه سي» تعتمد في سياساتها على 4 مرتكزات أساسية، هي تقديم منتجات تتفوق على توقعات العملاء، وجودة التصميم الجذابة، وجودة قطع الغيار المطمئنة، وجودة الخدمة والتصنيع.

وشملت الدراسة السنوية العشرين من «جي دي باور» نحو 32536 من مالكي السيارات الذين اشتروها بين يونيو 2019 ويونيو 2020، ومعرفة المشاكل التي واجهتهم خلال أول 90 يوماً من الملكية، وتضمنت 241 موديلاً لنحو 57 وكالة مختلفة، وتم إعداد بياناتها في 70 مدينة في السوق الصيني، لمنح شركات السيارات المعلومات اللازمة للحد من المشاكل التي يتعرض لها العملاء، وتحسين موديلات مركباتهم بشكل مستمر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي