No Script

تخدم العاصمة الأردنية 10 مرات أسبوعياً

«طيران الإمارات» تشغّل «إيرباص A380» إلى عمّان

تصغير
تكبير

أعلنت «طيران الإمارات» طائرة «إيرباص A380» على خط عمّان، في إطار تعزيز خدماتها إلى العاصمة الأردنية لتصل إلى 10 رحلات أسبوعياً.

ويؤكد رفع عدد الرحلات بين دبي وعمّان التزام الناقلة نحو عملائها في الأردن، وتوفير مزيد من الخيارات لسفرهم بأمان إلى الإمارة ومنها وعبرها إلى الأميركيتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأقصى.

وستبدأ الطائرة العملاقة خدمة المسافرين من وإلى عمّان اعتباراً من 4 نوفمبر المقبل، في وقت تشغل «طيران الإمارات» طائراتها «A380» حالياً إلى كل من القاهرة وباريس ولندن هيثرو وجوانزو وموسكو.

ومازالت تجربة طائرة «A380» تلقى إقبالاً كبيراً من قبل المسافرين بفضل مقصوراتها الفسيحة والمريحة، وستواصل «طيران الإمارات» إعادة هذه الطائرة الشهيرة إلى الخدمة وفقاً لتطورات الطلب والموافقات التشغيلية.

وأعادت الناقلة أخيراً تقديم منتجاتها وخدماتها المميزة على طائرات «A380»، بما في ذلك الصالون الجوي وحمّام الشاور سبا، وفق احتياطات وتدابير للمحافظة على صحة وسلامة الركاب.

وستخدم طائرة «A380» خط دبي وعمّان 3 مرات في الأسبوع، أيام الأربعاء والخميس والجمعة، في حين يتضمن الجدول الموسع رحلات أخرى للشركة بين المدينتين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي