pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الشركة ترفع مستوى خدماتها الرقمية لمكافأة العملاء

«Ooredoo»: أكثر من 1000 عميل جديد لباقات «شامل برو» بعد يومين من إطلاقه


- البابطين: اتخذنا خطوة أخرى نحو قيادة الابتكار وتلبية احتياجات العملاء

أطلقت شركة «Ooredoo للاتصالات»، منتجها الجديد كلياً «شامل برو» في 19 أكتوبر الجاري، خلال فعالية. أقيمت في مقرها الرئيسي في برج «Ooredoo»، وحصلت على ثمار عملها الدّؤوب، إذ كسبت أكثر من 1000 عميل جديد للمنتج في أول يومين من إطلاقه.

ولم تتوقف «Ooredoo» عن إبهار عملائها بمنتجاتها وخدماتها وباقاتها المميزة والفريدة حتى اليوم، إذ يأتي «شامل برو» لتقديم تجربة عملاء رقمية استثنائية من خلال باقاته الثلاث المختلفة ومميزاته، التي تم تصميمها وفقاً لاحتياجات ورغبات السوق الاستهلاكي المحلي، ومتطلباته المتعلقة بالعديد من جوانب الحياة مثل السفر أو الترفيه أو الألعاب الإلكترونية.

وعرضت الشركة خلال فعالية إطلاق منتج «شامل برو»، باقاته الثلاث ومميزات كل باقة بشكل تفصيلي، بالإضافة إلى إبقاء الضيوف مستمتعين من خلال سلسلة من الأنشطة التفاعلية الممتعة، وتقديم العديد من الهدايا المجانية القيمة مثل أحدث الأجهزة والقسائم الرقمية، وبطاقات هدايا «iTunes»، وبطاقات هدايا «Google Play»، وبطاقات هدايا «PlayStation» وأجهزة راوتر «Huawei»، وكاميرات «Arlo» والعديد من القسائم الإلكترونية.

وشارك مسؤولون من «Ooredoo الكويت» بمن فيهم الرئيس التنفيذي عبدالعزيز البابطين، ورئيس قطاع التسويق تابان تريباثي، ومدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب، ومدير التسويق يوسف الشلال، ومدير أول الاتصال المؤسسي فاطمة دشتي، خلال الفعالية، وقدّموا معلومات دقيقة حول «شامل برو» الجديد كلياً، بما في ذلك باقاته الثلاث المختلفة وهي «Shamel Pro 25» و«Shamel Pro 35» و«Shamel Pro 45» ومزاياها غير المحدودة.

وتنفرد باقات «شامل برو» بدءاً من 25 ديناراً، بمزايا إضافية مختلفة بما في ذلك الحصول على أحدث الأجهزة المحمولة، والاستمتاع بأرقام بريميوم، وخيارات أقساط مرنة للأجهزة المختارة، من خلال اختيار فترة الأقساط المناسبة للعميل والتي تتراوح من 3 إلى 36 شهراً، وعدم فرض رسوم دفع إضافية عندما يتجاوز العملاء سعة الانترنت والمكالمات المحلية، وإمكانية تجميد الخط لمدة 3 أشهر وإمكانية نقل الخط إلى شخص آخر.

ويأتي ذلك بجانب إمكانية شراء الجهاز نقداً بأفضل سعر في الكویت، وسيكون «شامل برو» متاحاً لعملاء «Ooredoo الكويت» الجدد والحاليين مع باقات شهرية تبدأ من 25 ديناراً، فقط مقابل إنترنت «5G» من دون توقف، ومكالمات محلية وانترنت تجوال من دون توقف، وحتى 720 ديناراً هدية من شركاء «شامل برو» ومنها «أنغامي» و«starzplay» و«osn»، بالإضافة إلى العديد من القسائم الإكترونية من التطبيقات الأکثر شهرة.

وقال البابطين إن «Ooredoo» تهدف لأن تكون المزود الرائد في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة الرائدة في الكويت، والتي تلبي كل احتياجات عملائها، لافتاً إلى أنه مع إطلاق منتج «شامل برو»، تكون الشركة قد اتخذت خطوة أخرى نحو قيادة الابتكار.

وأضاف أن اعتماد استراتيجيات مبتكرة جديدة تقدم تجربة رقمية مثالية، هو الطريق الأصح والأمثل لتقديم تجربة عملاء فعالة، وأن خلق وتحقيق قيمة للعملاء هو عامل نجاح رئيسي بالنسبة لـ «Ooredoo».

إثراء التجربة

أظهرت الفعالية التزام «Ooredoo» وقدرتها على الوفاء بوعد العلامة التجارية، والمتمثل في إثراء تجربة الأفراد الرقمية.

وتواصل «Ooredoo» ابتكار منتجاتها وخدماتها وتحسينها، بناءً على متطلبات العملاء المتغيرة، وتقديم خدمات مخصصة عبر الإنترنت.