pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«تفاعل الجمهور مع الأغنية يحفزني لتقديم الأفضل»

هيثم الهزوم لـ «الراي»: «أعز الناس خانوني»... بكلاسيكية

هيثم الهزوم
هيثم الهزوم

- كلمات الأغنية تعبر عن المشاعر التي يعيشها من تعرض للخيانة

أعرب الفنان السعودي هيثم الهزوم عن سعادته بتفاعل الجمهور وتجاوبه مع أغنيته الجديدة التي حملت عنوان «أعز الناس خانوني» التي طرحها أخيراً عبر حسابه الرسمي في «يوتيوب».

وعما تحتويه الأغنية وفريق العمل قال لـ«الراي»: «(أعز الناس خانوني)، صاغ كلماتها الشاعر علي القطان ولحنها الأستاذ فهد الناصر.

أما يونس الجحفاوي، فتكفل بعملية توزيع الموسيقى والمكس، فيما تولى هندسة الصوت أحمد جلال، الجيتار محسن جمالپور، الصولو علي بهرامي، الإيقاع ماجد الميبر، وتصميم الفيديو سيفيان العبيدي».

وأضاف الهزوم: «بعد طرح الأغنية، أسعدتني جداً ردود أفعال الجمهور وتجاوبه السريع مع الأغنية رغم الساعات الأولى من طرحها، إلا أنها لاقت رواجاً كبيراً في المنصات، وهذا الشيء دائماً ما يحفزني لتقديم الجديد والأفضل»، كاشفاً عن أن ما يميز الأغنية أنها «ذات طابع كلاسيكي بحت، وكلماتها تلامس الجميع لأنها تعبر عن حالة من المشاعر يعيشها أي إنسان تعرض للخيانة، سواء من الحبيب أو حتى الصديق، لذلك كلامها جميل في بساطته وذات معنى ومضمون كبير يعيش في الوجدان».

وأردف أنه يفضل العمل بهدوء، لافتاً إلى أنه يضع نصب عينيه خطوات مدروسة في الظهور الإعلامي في المحطات التلفزيونية والإذاعية، وفي المواقع الإلكترونية، وأن هذه الخطوات تعتبر أحد أسس نجاح أي فنان «لأن الجمهور ينتظر من الفنان ما يقدمه من أعمال فنية أكثر من ظهوره في المقابلات، وأنا حالياً لدي مجموعة من الأعمال الغنائية أتعاون بها مع كبار الملحنين والشعراء سوف أقوم بطرحها قريباً جداً حتى لا أبخل على جمهوري».

يذكر أن الهزوم سبق وطرح أغنية «اللي ماخذن قلبك يتهنا به» عبر المحطات الإذاعية في الكويت وحققت نجاحاً ملحوظاً وكانت بوابة دخوله لقلوب الجمهور الكويتي الذي أحب الأغنية.