No Script

أبنوا سمو الأمير الراحل واستذكروا مآثره في تعزيز العمل الخليجي المشترك

وزراء العدل الخليجيون بحثوا في اجتماعهم الثلاثين اتفاقية تنفيذ الأحكام

تصغير
تكبير
العفاسي: الوزراء رحبوا بمبادرة أمين عام مجلس التعاون بشأن توثيق جهود مواجهة كورونا
شارك وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار فهد العفاسي في الاجتماع 30 لوزراء العدل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية صباح اليوم، وذلك عبر الاتصال المرئي لمناقشة وإقرار العديد من المواضيع العدلية الخليجية المشتركة.

وأوضح العفاسي ان وزراء العدل الخليجيين تقدموا بخالص التعازي للقيادة السياسية في دولة الكويت وشعبها بوفاة المغفور له صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد مستذكرين بصمة سموه في تعزيز العمل الخليجي المشترك، كما قدموا التهنئة لسمو أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد وولي عهده سمو الشيخ مشعل الأحمد معربين عن تمنياتهم الخالصة لهم بالتوفيق والسداد.

وبين العفاسي أن الاجتماع تناول المواضيع العدلية الخليجية من خلال بحث اتفاقية تنفيذ الأحكام والإنابات والإعلانات القضائية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية واستخلاص المبادئ التشريعية الواردة في القوانين والأنظمة والتي تقدمت وزارة العدل بتلك المبادئ على وثيقة الكويت للنظام القانون الموحد لأعوان القضاء.


وأفاد العفاسي أن الوزراء رحبوا بمبادرة الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بقيام الأمانة العامة بتنفيذ مشروع رصد وتوثيق جهود دول المجلس في مواجهة جائحة كوفيد 19.

وفي ختام الاجتماع تقدم العفاسي بخالص الشكر للأمانة العامة لدول مجلس التعاون بدول الخليج العربية على حسن إعدادها وتحضيرها للاجتماع ولوزارة العدل في دولة الامارات العربية المتحدة على حسن إدارتها لأعمال الاجتماع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي