pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«بوبيان» يطلق حساب «PRIME» للشباب... قريباً

عبدالله التويجري
عبدالله التويجري

- عبدالله التويجري: الحساب الجديد بنك آخر مستقل داخل «بوبيان»

أعلن بنك بوبيان عن قرب إعادة إطلاق حساب الشباب برؤيته ومزاياه الجديدة تحت اسم «PRIME» لتقديم تجربة مميّزة لهم تواكب تطلعاتهم وتوجهاتهم في عالم الخدمات المصرفية الرقمية التي تعتبر ركيزة التطور في عالم البنوك حول العالم.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عبدالله التويجري: «إن حساب الشباب الجديد سيكون بمثابة بنك آخر مستقل داخل (بوبيان) في إطار السعي لخلق شخصية مستقلة للحساب كونه يستقطب الشباب الذين يمثّلون أحد أبرز وأهم الشرائح في المجتمع والتي يستهدفها البنك».

وأضاف «بعد أشهر طويلة من الدراسة والبحث تم الوصول إلى الشكل الذي نعتقد أنه الأفضل في مخاطبة الشباب انطلاقاً من الخبرة التي اكتسبناها في التعامل معهم على مدار السنوات الماضية والتى أهلتنا لمعرفة كل احتياجاتهم ومتطلباتهم».

وأكد التويجري «أن لغة شباب اليوم أصبحت تعني السرعة والتغيير المستمر بمعنى أنه يجب عليك أن تكون سريعاً في فهم متطلباتهم وفي الوقت نفسه تنفيذها بإتقان».

وحول مفهوم كون الحساب الجديد بمثابة بنك داخل بنك، قال التويجري، «إنه ببساطة يعنى أن الحساب الجديد على الرغم من كونه أحد حسابات«بوبيان»إلّا أنه سيكون مستقلاً بشكل كبير وكمثال فإنه سيكون هناك فريق كامل خاص لإدارة الحساب والإشراف عليه من الشباب الكويتي وفي أعمار مقاربة لعملاء حساب الشباب كونهم الأكثر قدرة على مخاطبتهم والتعامل معهم إلى جانب العديد من الأمور الأخرى التي سيشعر بها الشباب في تعاملاتهم مع الحساب الجديد».

وأشار التويجري إلى أن بداية التغيير كانت مع الاسم والذي سيتم تغييره من «Click» إلى «PRIME» وهو الاسم الذي وقع عليه الاختيار ليكون مناسباً بصورة أكبر للشباب وحرصاً منا على مخاطبتهم باللغة التي يفضلونها.

وتابع «مع التطورات السريعة والمتلاحقة في عالم اليوم ومع التغيرات التي أحدثتها الثورة الرقمية أصبح من الضروري أن نواكب هذه التطورات وأن تعبر تصاميم الحساب الجديد عن الروح الجديدة للشباب في الكويت والعالم».

وأوضح أنه في ظل التطورات الحالية في مجال الخدمات المصرفية الرقمية ارتأت إدارة البنك أن يكون لحساب الشباب «PRIME» تطبيق خاص سيتم إطلاقه قريباً وسيتوافر على مختلف أنواع الهواتف الذكية.

وأضاف «أن الهدف من ذلك هو أن يكون للشباب تطبيق خاص بهم يواكب متطلباتهم واحتياجاتهم التي نعتقد أنها تختلف عن بقية الشرائح الاخرى»، مشيراً إلى أنه ونظراً لطبيعة الشباب المختلفة فإنه سيكون لحساب الشباب الجديد حسابات خاصة بهم في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي لاسيما «الانستغرام».

وبين التويجري أن «بوبيان» سيقوم قريباً جداً بإطلاق حملة تسويقية كبيرة في مختلف القطاعات تستهدف الشباب سواء من عملاء البنك الحاليين أو العملاء المستهدفين من أجل شرح وتوضيح مزايا الحساب الجديد.

وتتضمن الحملة المخطط لها هدايا وسحوبات على جوائز كبرى قيّمة للشباب ، كما سيتم تقديم العديد من العروض المميزة مع أهم المحلات والعلامات التجارية التي تهم هذه الشريحة كالمطاعم والكافيهات والنوادي الرياضية الى جانب محلات الأجهزة الإلكترونية ومحلات الأزياء.