«العمل يتخذ شكلاً جديداً في الطرح الدرامي»

النبهان لـ «الراي»: «اللي ورثناه من أجدادنا»... حكايات من الماضي الجميل

جاسم النبهان في كواليس المسلسل
جاسم النبهان في كواليس المسلسل

أوشك الفنان القدير جاسم النبهان على الانتهاء من تصوير مشاهده كافة في المسلسل الجديد «اللي ورثناه من أجدادنا»، وهو من تأليف وإنتاج عادل الزاهد ومن إخراج حسن سراب، في حين يشارك في بطولته إلى جانبه نخبة من النجوم، بينهم محمد جابر العيدروسي وانتصار الشراح وعبدالعزيز الحداد وسمير القلاف، وغيرهم الكثير.

وكشف النبهان لـ«الراي» عن أن المسلسل يُغاير السائد الدرامي، وهو ذو حلقات منفصلة في أحداثها ومتصلة في تسلسلها، حيث يتضمن مجموعة من الحِكم والأمثال ويطرحها على ضوء الحكمة، «كما لو كانت مجموعة من التمثيليات القصيرة التي تقع أحداثها في فترة وجيزة لا تتعدى «ربع الساعة»، مزيحاً الغطاء عن تجسيده لدور «الراوي».

وأردف: «العمل يتخذ شكلاً جديداً في الطرح الدرامي، إذ يعود بنا إلى حكايات الماضي الجميل، وذلك خلال عرضه في شهر رمضان المقبل».

في جهة أخرى، أوضح النبهان أنه لم يُبلّغ حتى الآن بموعد تصوير المسلسل الجديد «فتح الأندلس»، الذي يتناول حقبة مهمة في التاريخ الإسلامي، والمزمع تصويره قريباً، بينما تطرّق إلى عمل اجتماعي آخر، قال إنه تم الاتفاق عليه مع الجهة المنتجة قبل جائحة «كورونا»، متوقعاً البدء في تصويره قريباً، وهو عمل تدور أحداثه حول ذوي الاحتياجات الخاصة، وما يكابدونه من معاناة جمة.