نجوم الفن في عزاء محمود ياسين

كما كان في وداعه عدد كبير من المصريين، وقيادات رسمية ونجوم الفن والإعلام والثقافة والمجتمع، كان عزاء الفنان المصري الراحل محمود ياسين، والذي أقيم في أحد منتجعات مدينة الشيخ زايد، على أطراف القاهرة، شاهداً على محبة الناس له، وعلى عطاء فني ثري ومتنوع، حيث ازدحم المكان بالحضور.

العزاء الذي امتد لساعات، شهد حرص أسرة الفنان الراحل على تطبيق الإجراءات الاحترازية، ومع هذا لم يخلُ المشهد من القبلات المتبادلة، بين الحضور.

الإجراءات الاحترازية، تضمنت ارتداء أسرة الراحل وغالبية الحضور الكمامات، وتم توزيع عدد كبير من الكمامات، وتوفير كميات كبيرة من المطهرات، ونشرها في المكان، الذي ازدحم كثيرا .

أسرة الفنان المصري الراحل محمود ياسين (زوجته شهيرة وابنه و ابنته وأحفاده)، لم يتوقفوا عن البكاء، وكانوا في استقبال المعزين.

وحرص عدد كبير من الشخصيات على تقديم واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل، وكان في مقدمة الحضور وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبدالدايم، والتي قدمت واجب العزاء للفنانة شهيرة وبقية أفراد الأسرة، كما حضر نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان الدكتور أشرف زكي، والذي قال لـ « الراي»: «الفنان الراحل له مكانة، في قلوب المصريين والعرب، لأنه قدم الكثير خلال مسيرته الفنية، رحمه الله».

واستقبل الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، والفنان محمد رياض، زوج الفنانة رانيا محمود ياسين، نجوم الفن : سمير صبري ، ويوسف شعبان، و كان من أول الحضور، أحمد آدم، محمود حميدة، أحمد العوضي، سهر الصايغ، دنيا عبدالعزيز، ليلى علوي، محمد رمضان، فاروق فلوكس، عبدالرحمن أبوزهرة، نهال عنبر، هاني شاكر، صابرين، علي الحجار، أشرف عبدالغفور، ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، هاني رمزي، روجينا، وآخرون.