يتوافر بطرازين يتوافقان مع الجيلين الرابع والخامس

«سامسونغ» تطرح «Galaxy S20 Fan FE» في الكويت

أحدث إبداعات «سامسونغ»
أحدث إبداعات «سامسونغ»

طرحت «سامسونغ الخليج للإلكترونيات» هاتفها الجديد «Galaxy S20 Fan FE»، الذي يُعد أحدث إضافاتها إلى عائلة الهواتف الذكية، عبر متاجر العلامة التجارية ومتاجر التجزئة الكبرى المعتمدة في جميع أنحاء الكويت.

وتم تصميم «Galaxy S20 FE» بناء على توصيات مستخدمي «سامسونغ»، بحيث تم دمج ميزات مختارة من سلسلة «Galaxy S20» مع التصميم المبتكر الذي يوفر مظهراً جديدا كلياً بسعر تنافسي.

وقال رئيس قسم مجموعة الأجهزة النقالة في «سامسونغ الخليج للإلكترونيات»، عثمان البورا، إن الشركة تتميز برؤيتها الرائدة والتزامها بتعزيز الإلهام لدى المستخدمين، عبر تزويدهم بأحدث التقنيات والمنتجات والتصاميم المبتكرة التي تثري حياتهم وترتقي بقدراتهم على نحو يومي.

وأضاف أنه لضمان تحقيق المزيد من الريادة في هذا الاتجاه، قررت«سامسونغ»اعتماد منهجية جديدة في تصميم الهواتف، استناداً إلى توصيات المستخدمين وتلبية لاحتياجاتهم، وأنه من هنا تم استخدام عبارة«إصدار المعجبين»(Galaxy S20 Fan Edition)، لافتاً إلى أن العلامة استطاعت عبر تبني هذا النهج والاستجابة لآراء المستخدمين، إعادة تعريف تجارب العملاء، عبر إعطاء الأولوية لتوفير الأجهزة والميزات التي يحتاجون إليها في عالم اليوم، ومؤكداً تطلعها قدماً خلال الأسابيع والأشهر المقبلة لمتابعة التأثير الايجابي للهاتف الجديد على حياة المستخدمين.

ويأتي ذلك في وقت يتميز«Galaxy S20 FE»بالعديد من ابتكارات الكاميرا المميزة لجهاز «Galaxy S20»، مثل تقنية الذكاء الاصطناعي التي توفر الضوء للصور التي يتم التقاطها في البيئات المظلمة، وميزة التكبير والتصغير المتطورة بمعدل 30 ضعفاً التي تتيح الاقتراب بشكل كبير من الهدف لالتقاط صور واضحة بأدق التفاصيل، وميزة اللقطة الواحدة لتمكين المستخدمين من مشاركة الصور واللقطات المفضلة لديهم مباشرة على صفحات التواصل الاجتماعي.

وتم تزويد«Galaxy S20 FE»بالشاشة ذاتها التي تم استخدامها في مجموعة «Galaxy S20»، بحيث لاقت شعبية واسعة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ويضمن الهاتف للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو والصور، والاستمتاع بممارسة الألعاب بشكل لم يسبق له مثيل.

وزودت«سامسونغ»هاتف«Galaxy S20 FE»ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة، مع ميزة الشحن فائق السرعة، إضافة إلى ميزة مقاومة الماء والغبار والمتوافقة مع المعيار الدولي«IP68».

وذكرت أنه في حال تعرض الهاتف لأي حادث عرضي، فلا داعي للقلق بفضل خدمة الرعاية «Samsung Care+»التي تقدم الدعم والصيانة سواء عند تعرض الشاشة للتصدع أو التلف من الماء، أو عند حدوث أي مشكلة في البرمجيات أو كان هناك حاجة لاستبدال البطارية، إذ سيحصل كل من يشتري الجهاز على«+ Samsung Care»لمدة عام واحد، على أن يسري العرض حتى 30 نوفمبر المقبل.

وتعد الهواتف الذكية حالياً، جزءاً لا يتجزأ من حياة الناس اليومية، الأمر الذي يتطلب استمراريتها في العمل دون انقطاع، ولذا قامت «سامسونغ» بتجهيز«Galaxy S20 FE»بمعالج متقدم وتقنية اتصال فائقة السرعة من الجيل الخامس أو الرابع بحسب طرازه، لتوفير تجربة اتصال أكثر سلاسة ودون انقطاع لضمان استمرارية العمل واللعب.

ويتوافر«Galaxy S20 FE» بإصدارين أحدهما يتوافق مع تقنية الجيل الرابع والآخر مع تقنية الجيل الخامس، بسعر 211 و 228 ديناراً على التوالي.

ويتوافر إصدار الجيل الرابع بألوان الأحمر السحابي والبرتقالي السحابي ولافندر السحابي والأخضر السحابي والأزرق السحابي والأبيض السحابي، بينما يتوافر الإصدار المتوافق مع الجيل الخامس بألوان لافندر السحابي والأزرق السحابي والأبيض السحابي.