GUST استعرضت افتراضياً الأجواء الجامعية للمستجدين

عدد من المشاركين والمشاركات في اللقاء التنويري الافتراضي
عدد من المشاركين والمشاركات في اللقاء التنويري الافتراضي

كعادتها السنوية، نظمت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا GUST لقاءها التنويري السنوي لاستقبال الطلبة المستجدين، حيث استعرضت الحياة الجامعية افتراضياً، لتزويدهم بجميع المعلومات اللازمة لبدء عامهم الأكاديمي بثقة، لضمان تيسير الفترة الانتقالية إلى الحياة الجامعية.

وبسبب الجائحة العالمية الحالية التي بدأت منذ بداية هذا العام، فقد تم عقد اللقاء التنويري عبر منصة «مايكروسوفت تيمز» ليتمكن الطلبة من المشاركة براحة من منازلهم.

وبدأ اللقاء بجولة افتراضية في الحرم الجامعي وعرض مقاطع مصوّرة مسبقاً لمسؤولي الأقسام في الجامعة وكان من ضمن المشاركين في اللقاء، رئيس جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا الأستاذ الدكتور وليد بوحمرا والذي انضم إلى اللقاء عن بعد، وغيره من أساتذة الجامعة وعرض اللقاء التنويري أجواء الحياة الطلابية في الجامعة عبر فيديو تعريفي تضمن جميع الأندية الطلابية بجميع مجالاتها وأنشطتها المختلفة.

وأكد الدكتور بوحمرا أن الجامعة ترحب سنوياً بدفعة جديدة من الطلبة، وأن كل دفعة جديدة نحصل عليها هي فرصة لنا لإلهامهم وصقلهم للوصول إلى أهدافهم العلمية والعملية، لذلك نقوم بتوفير السبل التي تهيئ الطلبة للوصول إلى تلك الأهداف.