ناصر البصري: نسعى دائماً الى توفير أفضل المنتجات لعملائنا

«كويت آجرو» تحتفل بشراكتها مع «تعاونية قرطبة» والسفارة الأميركية


- لاري ميموت: يسعدنا توفير المنتجات الأميركية المفضلة عند الكويتيين
- البصري: «تعاونية قرطبة» حريصة على توفير أفضل المنتجات

دشنت شركة «كويت اجرو» بالتعاون مع جمعية قرطبة التعاونية والسفارة الأميركية في دولة الكويت متجراً فرعياً صغيراً تحت اسم «The American Truck» والذي يهدف إلى عرض وإبراز المنتجات الأميركية المتاحة في الجمعية.

ونظمت الشركة حفلاً في جمعية قرطبة لافتتاح المتجر الفرعي بحضور كل من القائم بأعمال السفارة الأميركية في الكويت، لاري ميموت والرئيس التنفيذي للشركة مكرم ملاعب، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، وعدد من المواطنين.

وعقب الافتتاح، نُظمت جولة للحضور في أرجاء المتجر، تولى خلالها مكرم ملاعب تقديم شرح وافٍ حول المجموعة الغنية من المنتجات الأميركية المتوافرة تحت سقف واحد.

وقال ملاعب «تتمثل رؤية شركة كويت اجرو في تعميم هذا المفهوم الابتكاري الجديد في العديد من محلات بيع التجزئة في الكويت، وإننا على ثقة من جودة وموثوقية المنتجات الأميركية، ما يجعل الطلب عليها مرتفعاً في الكويت، لذا، نفخر أن نكون سبّاقين بالترويج لها مكثفاً بهذا الأسلوب المبتكر في الكويت والمنطقة».

بدوره، قال لاري ميموت «يزور الولايات المتحدة سنوياً العديد من الكويتيين، سواء لأهداف الدراسة في مؤسساتنا التعليمية ذات المستوى العالمي أو لزيارة وجهاتنا السياحية الرائعة، وعند عودتهم للكويت، يتوقون لتذوق منتجاتهم الأميركية المفضلة، والتي اعتادوا عليها أثناء إقامتهم في أميركا، ولذلك، يسعدنا أن نرى المنتجات الأميركية المفضلة عند الكويتيين متاحة تحت سقف واحد عبر The American Truck والتي تتضمن أكثر من 400 منتج من المنتجات الغذائية والاستهلاكية الأميركية الصنع، ما يتيح للعملاء فرصة الاستمتاع بهذه المنتجات الفريدة في الكويت».

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة تعاونية قرطبة ناصر البصري، «إنه لشرف كبير أن نستضيفكم في هذا المشروع المهم للغاية، وتعدّ تعاونية قرطبة من التعاونيات الرائدة على مستوى الكويت، حيث نسعى دائماً الى توفير أفضل المنتجات لعملائنا، وبناءً على ذلك، نحن فخورون بأن نكون أول تعاونية تقدم مفهوم The American Truck تجاوباً مع رغبة عملائنا المستمرة بالحصول على منتجات عالية الجودة وفريدة من نوعها، وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وفريقها، أود أن أشكر السفارة الأميركية على حضورها، وشريكنا المقرب شركة كويت اجرو على إطلاق هذا المفهوم الرائع واختيار تعاونية قرطبة لتحضن باكورة انطلاقته في الكويت».

جدير بالذكر أن منتجات «The American Truck» ستكون متاحة عبر موقع gourmetpicks.com وفي جميع محلات التجارة بالتجزئة داخل الكويت.