انتهى من «أبشر بالسعد» ويستعد لـ «وجب القضاء»

يوسف الوادي لـ «الراي»: غيور ومترف... من «الطبقة المخملية»

يوسف الوادي
يوسف الوادي

- أدخل في صراع مع أحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات

يعيش الفنان يوسف الوادي هذه الأيام حالة من النشاط الفني، بعدما أبرم عقوداً عدة للمشاركة في أعمال درامية جديدة، بينها المسلسل الاجتماعي «وجب القضاء»، من تأليف بدور يوسف ومن إخراج علي بدر، بينما يشارك في بطولته إلى جانب كوكبة من الفنانين، على غرار حسين المنصور ونور وعبير أحمد وهبة الدري وفاطمة الحوسني وفهد البناي وحسين المهدي وروان العلي، وغيرهم الكثير.

وكشف الوادي لـ«الراي» عن ملامح دوره في العمل، حيث يجسد دور الشاب المترف الذي ينتمي إلى عائلة من «الطبقة المخملية»، كما أنه غيور جداً على خطيبته، التي تؤدي دورها الفنانة روان العلي.

مردفاً: «بسبب غيرتي الزائدة عن حدها سأدخل في صراع مع أحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة».

ولفت إلى أنه معجب كثيراً بالدور المسند إليه، «لما يتضمنه من أحداث ومواقف مشوقة للغاية»، كما أعرب عن سعادته لوجود فنانين كبار معه في المسلسل، «ما يضيف إلى مشواري الفني ويجعلني أكتسب الخبرات ممن سبقوني في هذا المجال».

متوقعاً انطلاق التصوير في نهاية الشهر الجاري.

في جهة أخرى، قال الوادي إنه فرغ أخيراً من تصوير مشاهده كافة في المسلسل الدرامي «أبشر بالسعد» من تأليف وإخراج نايف الراشد، ومن بطولة الفنانين مريم الصالح وحسين المنصور ونايف الراشد وعبير أحمد وريم أرحمة وطيف، وباقة أخرى من النجوم.

مشيراً إلى أنه من الأعمال الدرامية التي تطرح موضوعات حسّاسة، بأسلوب بسيط ومن دون تعقيدات، «كما يتناول قضايا متعددة مثل الجشع واللهث وراء المال، بالإضافة إلى قصص الحب والفراق، وعلاقة الآباء بالأبناء، وغيرها من الأمور التي تحدث بصورة شبه يومية داخل البيت الخليجي الواحد».