يرقد في المستشفى لإجراء عملية «المرارة»

«القبقب» مطمئناً محبيه: إصابتي بـ «كورونا»... إشاعة

«القبقب» في المستشفى
«القبقب» في المستشفى

طمأن رئيس رابطة مشجعي النادي العربي ومنتخب الكويت لكرة القدم السابق، جواد عبدالله الشهيربـ«القبقب»، محبيه بتحسن حالته الصحية، نافياً ما تردد عن إصابته بفيروس كورونا.

وقال «القبقب» في تصريح لـ«الراي»، أمس، إن دخوله المستشفى الأميري جاء بعد شعوره بآلام شديدة نتيجة التهاب في المرارة وذهابه إلى أحد المستشفيات الخاصة حيث تم تحويله إلى «الأميري».

وذكر أنه وجد اهتماماً كبيراً من الأطباء في المستشفى والذين قاموا بإجراء عملية عاجلة لتفادي تأثير الالتهاب على بقية أجهزة البطن، مشيراً إلى أن عملية استئصال المرارة ستجرى لاحقاً.

ونفى أن يكون قد أصيب بفيروس كورونا مؤكداً أن ذلك لا يعدو عن كونه إشاعة روجها البعض.

وطالب جواد بالحذر والالتزام بالتعليمات الصحية الخاصة بالإجراءات الاحترازية لتفادي الإصابة بفيروس كورونا، مبدياً أسفه لحدوث حالات إصابة ووفيات جراء عدم الالتزام ومتمنياً الشفاء العاجل لوالدته التي تتلقى العلاج في المستشفى نتيجة إصابتها بالعدوى أخيراً.

وأشاد «القبقب» بالاهتمام الكبير الذي حظي به في المستشفى الأميري من الكوادر الطبية، وشكر وزيرالصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح على اهتمامه.

وقال جواد إنه تلقى اتصالات كثيرة للاطمئنان على صحته من الكويت ودول الخليج معتبراً ذلك وساماً على صدره.

وتقدم المشجع الكبير بالتهنئة إلى مقام سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، راجياً من الله أن يعينهما على حمل الأمانة وأن يكونا خير خلف لخير سلف وهو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد والذي ترك رحيله أثراً كبيراً في العالم وليس في الكويت فقط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي