«انتقالية الطائرة» تجتمع اليوم

مؤيد الشهاب
مؤيد الشهاب

أعلن نائب رئيس اللجنة الانتقالية التي تدير أعمال الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة، مؤيد الشهاب، أن اللجنة ستعقد أول اجتماع لها، مساء اليوم، في مقر الاتحاد الواقع في مبنى الشيخ سعد العبدالله في منطقة صباح السالم.

وقال الشهاب ان الاجتماع سيناقش العديد من الموضوعات المتعلقة بأمور الاتحاد، مشدداً على أن هدف اللجنة هو الإصلاح من أجل أن يستمر الاتحاد في عطائه.

وأكد «ما يهمنا في المقام الأول هو مصحلة الرياضة الكويتية وكذلك مصلحة اللاعبين، فنحن سنعمل على إعادة الكرة الطائرة إلى سكة الانتصارات وتحقيق الانجازات والانتصارات في مختلف البطولات الخارجية وهذا يحتاج إلى تضاعف الجهود وتعاون كافة الأندية مع اللجنة لأن الجميع في قارب واحد نعمل على ايصاله إلى بر الأمان».

وتابع «نحن ندرك أن الاتحاد يملك ملفات ساخنة تحتاج إلى حلول جذرية، ونحن في اللجنة سنعمل على حلها والتعاون مع جميع الأندية».

وختم الشهاب تصريحه بضرورة أن تدعم الأندية اللجنة الانتقالية حتى تواصل عملها، لما يعود بالنفع على اللاعبين بشكل خاص والرياضة بشكل عام.

وكان يوم الخميس الماضي شهد عملية تسلم وتسليم لمقر الاتحاد بين المجلسين «القديم» و«الجديد»، بحضور رئيس الاتحاد السابق حسين عاشور وأمين السر فوزي المعتوق وأمين الصندوق خلف الهاجري، إضافة الى مؤيد الشهاب وأمين السر عبدالرحمن السهو وأمين الصندوق مالك العنزي عن اللجنة الانتقالية.