بدءاً من 5 دنانير شهرياً على شبكتها للجيل الخامس

«زين» تنفرد بتقديم أحدث تلفزيونات «Samsung» الذكية

طرحت شركة زين للاتصالات، مجموعة من تلفزيونات «Samsung» الذكية لعملاء الدفع الآجل، والتي تتميّز بالابتكارات التقنية الأكثر تطوراً ودقة الوضوح الأعلى، مع عدد كبير من الخصائص الذكية على شبكتها للجيل الخامس، الأكبر والأسرع في الكويت، بدءاً من 5 دنانير شهرياً فقط.

وذكرت «زين» في بيان لها، أن هذا الإطلاق يجعلها أول شركة اتصالات، تُقدّم أحدث تلفزيونات «Samsung» الذكية لعملائها في الكويت، ما يعكس جهودها المُتواصلة لتقديم قائمة مُتجددة من المُنتجات والخدمات الأكثر تطوراً، والتي تُناسب أسلوب حياة عملائها الرقمي على المستويين الشخصي والعملي، خصوصاً كونهم يُمثّلون أكبر عائلة مُشتركين في الكويت.

وبيّنت «زين» أنه يمكن لعملاء الدفع الآجل الآن، الاستمتاع بمجموعة من أحدث أجهزة تلفزيونات «Samsung» الذكية، بشكل مُنفرد أو مع باقات إنترنت الجيل الخامس، وبسعات إنترنت «5G» شهرية مُختلفة تُناسب احتياجاتهم الشخصية المُختلفة.

وتشمل الأجهزة «Samsung Crystal UHD» بشاشة «4K»، مع أكثر من مليار درجة من الألوان وبثلاثة أحجام مُختلفة بدءاً من 5 دنانير شهرياً فقط.

وأضافت الشركة أن الأجهزة الجديدة تشمل أيضاً جهاز «The Sero»، المُبتكر والأول من نوعه مع شاشة قابلة للتحرك لتتناسب مع المحتوى المعروض، بدءاً من 10 دنانير شهرياً فقط، وجهاز«Samsung QLED» مع شاشة «4K» عالية الجودة وبثلاثة أحجام مُختلفة من 11 ديناراً شهرياً فقط، وجهاز «Samsung QLED 8K» مع شاشة «QLED 8K» الأعلى جودةً وبحجمين مُختلفين من 21 ديناراً شهرياً.

وأشارت «زين» إلى أنه بإمكان عملائها الآن الحصول على أي من هذه الأجهزة الجديدة وبكل سهولة، عن طريق زيارة أي من فروعها أو عبر فرع «زين أونلاين» (zain.to/samsungtv)، والاستمتاع بخدمة التوصيل المجانية للمنزل، لافتة إلى أنها تُطبق معايير صحية صارمةً تتماشى مع الاشتراطات الرسمية لضمان سلامة العملاء والموظفين.

وحصدت «زين» أخيراً جائزة «أسرع إنترنت منزلي في الكويت»، عن الربعين الأول والثاني من العام 2020 من «Ookla Speedtest»، الرائدة عالمياً في تطبيقات اختبار وتحليل سُرعات شبكات الإنترنت حول العالم، والتي تُعتبر بشكل واسع المرجع المُعتمد الأول والأكثر شفافية، لكل ما يتعلّق بتطبيقات اختبار وتحليل سُرعات شبكات الإنترنت حول العالم.

ويأتي إطلاق «زين» لهذه الأجهزة الجديدة وللمرة الأولى في الكويت، تعزيزاً للمكانة الرائدة التي وصلت إليها في السوق الكويتي، خصوصاً ما يتعلق بتقديمها لشبكة «5G» الأكبر والأقوى في الكويت، مُنذ تفرّدها في شهر يونيو 2019 بإطلاقها التجاري لتكنولوجيا الجيل الخامس، كأول شركة تطرح هذه التقنية المتطورة في الخليج عبر السوق الكويتي، وبتغطية شاملة لكل مناطق البلاد.