أنشأت مجمعاً متكاملاً متطوراً تكنولوجياً في الشويخ الصناعية

«بهبهاني للسيارات» تستقبل العملاء بمركزيها للصبغ وخدمة «بورشه هريتاج»


- بيتر غرين: نواصل الاستثمار في زيادة رضا العملاء بالصيانة والتصليح

ترحب شركة بهبهاني للسيارات، الوكيل الحصري للعلامتين التجاريتين «بورشه» و«فولكس واغن» في الكويت منذ 1957، بعملائها في مركزها الجديد للصبغ والحدادة، ومركز خدمة «بورشه هريتاج» في منطقة الشويخ الصناعية.

ويتميز المركز الجديد بكونه مجمعا متكاملا ومتعدد الوظائف تم تصميمه وتجهيزه بأحدث التطورات التكنولوجية، لتلبية احتياجات عملاء «بهبهاني للسيارات»، وتزويدهم بتجربة سلسة أثناء صيانة وتصليح السيارات.

ويضم المركز متعدد الطوابق العديد من محطات الفحص الجديدة، لرفع مستوى دقة تشخيص السيارات، كما يقدم محطات فحص مخصصة للأعمال المعدنية من الألومنيوم والصلب لتحديد الأعمال اللازمة للسيارة.

وقال المدير العام في الشركة، بيتر غرين، إن المركز الجديد يعد بمثابة خطوة لتعزيز التزام «بهبهاني للسيارات» تجاه احتياجات السوق المحلي، من خلال الاستثمار في مرافق ومواقع تعمل على زيادة رضا العملاء على صعيد صيانة وتصليح السيارات.

وأضاف أن الشركة عملت لسنوات على تطوير هذا المركز، وتفخر بكونها من الرواد في تقديم التطورات التكنولوجية خصوصاً على أسس صديقة للبيئة.

وتابع أن العملاء هم في صدارة أولويات الشركة، وهم بمثابة القوة الدافعة وراء تطوير مرافقها، وإطلاق خدماتها المبتكرة والمبادرات المتعددة التي تهدف إلى تجربة تملك فريدة من نوعها.

أفضل الخدمات يتضمن المجمع مركز خدمة «بورشه هريتاج» الجديد والمتخصص لتوفير أفضل الخدمات لعملاء علامة «بورشه»، والتي تعتبرها الشركة علامة تجارية تتحدى الزمن وتسعى لتوفير أقصى درجات العناية لجميع سياراتها الكلاسيكية. ويقدم المركز العديد من المزايا الحصرية للعملاء الذين يمتلكون سيارات «بورشه» الكلاسيكية والتي مضى على امتلاكها 4 سنوات أو أكثر.

ويتميز مركز خدمة «بورشه هريتاج» بتخصيص مساحة شاسعة تستوعب محطات الفحص، بطريقة مثالية لتسهيل عملية مرور كل سيارة عبر وحدات التنظيف والفحص الشامل، قبل الانتقال لخدمة الصيانة أو التصليح.

وتم تجهيز وحدات تصليح المحرك بكامل المعدات الأساسية لإجراء جميع أعمال صيانة المحرك بكل دقة، في حين يتخصص قسم «الصيانة الذكية» في المركز، بتوفير خدمات الحماية للسيارة من الخارج والداخل.

ويتم استخدام الغرف المنعزلة والخالية من الغبار في القسم، لعملية تركيب طبقة ذاتية المعالجة فوق هيكل السيارة الخارجي باستخدام أحدث التقنيات.

ويتم استكمال عملية التركيب برافعات مخصصة للسيارات، كما يقدم القسم خدمات الحماية اللازمة للمقصورة من الداخل أيضاً بواسطة أفلام الحماية المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء.

ويقدم المجمع الجديد مساحة تخزين تشغل 10 آلاف متر مربع مخصصة لجميع قطع غيار العلامات التجارية التابعة للشركة، من أجل ضمان الوصول الفوري إلى جميع القطع الضرورية والمطلوبة لإجراء الصيانة دون أي تأخير.

محطات متخصصة يقدم المركز الجديد محطات متخصصة لفحص اتزان العجلات وتصليحها، بالإضافة إلى خدمات أخرى تتضمن تصليح وبرمجة أجهزة الاستشعار الخاصة والكاميرات والزجاج الأمامي.

ويتميز المركز باستخدام تقنية الأشعة تحت الحمراء للتنشيف، وهي الأولى من نوعها في الكويت، والتي تستخدم في قسم خدمات الطلاء والدهانات.

وتساعد تلك التقنية لزيادة كفاءة العمل كما تُعد صديقة للبيئة أيضاً، إذ تم تدريب طاقم فريق العمل بالكامل على كيفية تطبيق أحدث التقنيات المستخدمة، للحفاظ على مستوى الخدمة المعهود وتنفيذ جميع أعمال الصيانة بكل كفاءة ودقة لضمان رضا العملاء.

وانطلاقاً من حرص «بهبهاني للسيارات» للحدّ من التلوّث والتغيّر المناخي والحفاظ على البيئة، فقد قامت بتخصيص معدات صديقة للبيئة، وتصميم عمليات لضمان رعايتها بشكل فعال.

ويقوم المركز باستخدام خزانات إعادة تدوير المياه بالإضافة إلى خليات الطاقة الشمسية لتوليد الطاقة المتجددة، في وقت تم تركيب أجهزة شحن السيارات الكهربائية في جميع أنحائه، وتعزيز التزام الشركة بالعمل نحو مستقبل مستدام في مجال السيارات.

ويضم المركز قسماً في الطابق الأرضي يعرض تشكيلة مختارة من مجموعة «بورشه» للسائق، والتي يتم تصميمها بعناية لتعزيز تجربة قيادة مركبات العلامة بكل سهولة وأناقة بأسلوبها الراقي والمعتاد، إذ يمكن للعملاء شراء اختياراتهم الفريدة عند زيارة المركز أو طلبها مسبقاً.