«البابطين» توفّر فرصة تجربتها ونيل عروض استثنائية

«إنفينيتي QX50» أحدث ما أبدعته... التكنولوجيا

خيار مثالي لجميع الفئات
خيار مثالي لجميع الفئات

دعت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل المعتمد الوحيد لسيارات «إنفينيتي» في الكويت، جميع العملاء إلى استكشاف ميزات «إنفينيتي QX50».

وصُنعت «QX50» لتلبي احتياجات عملاء السيارات المتميزين بشكل كامل، حسب رغبتهم في امتلاك أحدث ما أبدعته التكنولوجيا في عالم اليوم.

وتقدم «QX50» ما يمكن وصفه بأنه أكثر محركات الاحتراق الداخلي ابتكاراً في أسواق العالم حالياً، إذ يعتبر خبراء السيارات هذا المحرك قمة محركات الاحتراق الداخلي.

ونجح مهندسو الشركة في تقديم ابتكار هو الأول من نوعه على مستوى العالم لصالح «إنفينيتي»، متمثلاً بتقنية نسبة الضغط المتفاوت.

ويقدم محرك «VC- تيربو» أداءً قوياً ومقنعاً لمحرك سداسي الأسطوانات، والتوفير في استهلاك الوقود لمحرك الأربع أسطوانات، ليتحوّل عند الطلب وحسب مدخلات السائق.

ويتيح المحرك من خلال التكيّف مع احتياجات السائق فوراً، الاستفادة من أداء بقوة 268 حصاناً وعزم دوران 380 نيوتن متر عند 4400 دورة في الدقيقة.

وتم تطوير السيارة لتشمل نظام الدفع الذكي بكامل العجلات المتقدم من «إنفينيتي» الذي يعزز ثقة السائق، في حين تستجيب باقة تقنيات «مساعد السائق» (Drive Assist technologies) فوراً للتعامل مع مواقف القيادة الحرجة، وتدعم السائقين بمجموعة من مزايا المساعدة في القيادة لتمكينهم من تحقيق التحكم الكامل في جميع الظروف.

وتوفر «QX50» التي تركز على السائق وتأخذ ركابها بعين الاعتبار دائماً، مجموعة من التقنيات المعززة لتجربة القيادة، في حين يعزز تصميمها غير المتماثل والهادئ البيئة المتصلة بعالمه والتي تلبي الاحتياجات المختلفة له وللركاب.

وتتوافر المركبة بسعر يبدأ من 12950 ديناراً، ودعت «إنفينيتي البابطين» عملاءها إلى اكتشاف مجموعة العلامة والاستفادة من العرض من خلال زيارة معرضها في الري طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة.