من كلمات قصي عيسى وألحان «بنت الكويت»

شيماء عبدالعزيز لـ «الراي»: «أتنازل»... نتاج تعاقدي مع «تذكار»

شيماء عبدالعزيز
شيماء عبدالعزيز
الأغنية تنحاز إلى اللون الغنائي الطربي

أطلقت نجمة النسخة الرابعة من برنامج المواهب «The Voice» المطربة المغربية شيماء عبدالعزيز أغنية «سنغل» جديدة بعنوان «أتنازل» وذلك عبر القناة الخاصة لشركة «تذكار» للإنتاج الفني على موقع «يوتيوب».

وأزاحت شيماء الغطاء لـ«الراي» عن تفاصيل الأغنية، قائلة: «هي نتاج تعاقدي مع شركة (تذكار) التي ما إن تعاقدت معها حتى وفّرت لي كل الإمكانات والأدوات والمساحة التي يحتاجها أي فنان في سبيل تحقيق النجاح». ولفتت إلى أن الأغنية من كلمات الشاعر قصي عيسى وألحان «بنت الكويت» ومن توزيع حيدر كيتارا، كما تنحاز إلى اللون الغنائي الطربي.

وعن سبب بث الأغنية في قناة «تذكار»، ردّت: «لأن اليوتيوب أصبح وجهة مهمة لأي فنان وهو الرؤية المستقبلية للعالم ككل، بالإضافة إلى أن جمهوره كبير جداً ومن مختلف الأعمار، فضلاً عن أن مشاهدته غير مرتبطة بوقت أو مكان.

فرأينا أن تكون الانطلاقة عبر موقع شركة تذكار كونها المنتجة للأغنية، ومن ثم يتم بثها على المحطات الإذاعية والتلفزيونية في دول الخليج كافة».

وفي ما يخص خططها المستقبلية، علّقت بالقول: «لقد أوقف فيروس كورونا النشاط في العالم أجمع، ولكنني مع بداية عودة الحياة تدريجياً بدأت مع الشركة السالف ذكرها لكي تتولى إدارة أعمالي بوضع خارطة لكل المشاريع الفنية المقبلة، فأنا أقوم حالياً بالمفاضلة بين مجموعة من القصائد لأختار ما يناسبني لغنائها، إلى جانب ترتيب المواعيد لإحياء الحفلات الغنائية من جديد بمجرد السماح بذلك».

مختتمة بأنها متشوقة جداً لمشاهدة ردة فعل الجمهور، لمعرفة آرائهم بعد سماع الأغنية.