«أحرص على تقديم رسالة في كل دور أجسده»

سعد الفرج لـ «الراي»: لديّ أعمال لم تُولد... ولا تزال في الأرحام

سعد الفرج
سعد الفرج
لا أفضّل المشاركة بأكثر من عملفي الوقت نفسه... كي لا ينشغل تركيزي

كشف الفنان القدير سعد الفرج عن باقة من الأعمال التي يعكف على تقديمها في الفترات المقبلة، مبيناً أنه في جعبته مجموعة من النصوص والأفكار التي قال إنها «لم تولد إلى الآن، بل لا تزال في الأرحام»، مشدداً على حرصه الدائم في التواجد من خلال عمل واحد فقط في السنة، كي يكون التركيز مكثفاً على الشخصية التي يجسدها.

الفرج، أوضح لـ «الراي» قائلاً:«منذ زمن بعيد، وأنا أنتهج طريقاً خاصاً بي، في ما يتعلق بنوعية الأعمال التي أختارها، حيث أحرص على تقديم رسالة في كل دور أجسده، ولا أفضّل المشاركة بأكثر من عمل في الوقت نفسه، كي لا يتعارض تصويرهما وينشغل تركيزي بين هذا العمل أو ذاك».

وتطرق «بوبدر» إلى مسلسله الجديد «مطر صيف»، الذي يواصل تصويره حالياً بمعية نخبة من النجوم، بينهم عبدالرحمن العقل ونور وانتصار الشراح وحسين المهدي، وهو من تأليف الكاتب ياسر حمداني، ويتولى إخراجه مناف عبدال، ليبصر النور في الموسم الدرامي المقبل.

وعن دوره في المسلسل، أفصح قائلاً: «أجسد دوراً إنسانياً بحتاً، وأظهر من خلال شخصيتي معاناة الأب مع أسرته، وما يكابده ولي الأمر من تصرفات أبنائه الطائشة وغير المسؤولة، فأحياناً يكون الضنا نقمة وليس نعمة».

وحول انطباعه عن العمل ككل، ردّ الفرج: «هو يجمع قضايا كثيرة وتتضمنها رسائل جمة، وبطبعي أحرص على تواجد الهدف والقيمة في المسلسل الذي أقدمه، وبلا شك أن (مطر صيف) لا يخلو من القيمة والرسالة الهادفة». مثمناً تعاونه مع فريق العمل وبالأخص المخرج مناف عبدال، «حيث يمتلك رؤية ثاقبة وفكراً إخراجياً متقداً، وتجلى ذلك في ما تركه من بصمة واضحة بمسلسل (محمد علي رود)».