تُتيح للعملاء أسعاراً مُغرية حتى نهاية العام

«عربة للإجارة» تُطلق عرضها الحصري على موديلات 2020

أطلقت «عربة» للإجارة التابعة لشركة الملا لاستئجار وتأجير المركبات والمكائن، عرضها الحصري تحت شعار «عروض نهاية الموسم» لموديلات 2020، مع مشارفة العام الجاري على الانتهاء.

ودعت العملاء وعشاق السيارات الرياضية إلى اغتنام فرصة قيادة سيارة «ميتسوبيشي باجيرو» اليابانية بنظام التأجير التشغيلي، وبسعر مغرٍ يبدأ من 144 ديناراً شهرياً، وسيارة «ميتسوبيشي ASX» الأنيقة والجديدة كلياً بسعر يبدأ من 119 ديناراً شهرياً، بالإضافة إلى عداد مفتوح خلال فترة الحملة، مع مجموعة متنوعة من المزايا الحصرية التي تلبي رغبات واحتياجات العملاء.

وتقدّم «عربة» حلول التأجير طويل الأمد للأفراد، ما يُعد بديلاً ذكياً ومريحاً لتملك السيارة، إذ لا يضطر العميل لمتابعة المتطلبات التشغيلية من صيانة وتأمين وسيارة بديلة وغيرها، إضافةً إلى إمكانية تبديل السيارة بفترة زمنية أقل لمحبي التغيير.

وتتوافر لدى «عربة للإجارة» تشكيلة كبيرة من السيارات، تتناسب مع جميع الاحتياجات والأذواق، وهي تعكس معظم الأنواع الموجودة في السوق المحلي بمختلف أشكالها وبأسعار تناسب الجميع، مصحوبة بباقة مزايا متفوقة، كالتأمين الشامل، والصيانة الذهبية، والعدّاد المفتوح، وخدمة المطار، والمساعدة على الطريق (24/7)، والسيارة البديلة، وإمكانية السفر بالمركبة المؤجرة، وخدمة الدفع الإلكتروني، في وقت يمكن للعملاء الحصول على الموافقة الفورية عند تقديم المعاملة.

ودعت «عربة للإجارة» العملاء إلى زيارة صالة عرضها الجديدة في مجمع «كرييتف ديزاين سنتر» بالشويخ لاختيار السيارة المناسبة لهم باللون والمواصفات الذي يختارونها.