No Script

سمو الأمير يتلقى رسالة شكر جوابية من سمو ولي العهد

تصغير
تكبير

تلقى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد رسالة شكر جوابية من سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، بمناسبة تزكية سموه له لولاية العهد، ومبايعة أعضاء مجلس الأمة له وليا للعهد.. هذا نصها:

«حضرة صاحب السمو

الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه

أمير البلاد المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ببالغ التقدير أتقدم لمقام سموكم الكريم حفظكم الله ورعاكم بأجزل آيات الثناء والعرفان على تشريفي بثقتكم الغالية وتزكيتي وليا للعهد في وطننا الغالي الكويت.

وإذ يطيب لي أن أتوجه لمقامكم السامي بعظيم الامتنان ووافر الشكر على التهنئة الكريمة بمناسبة تزكيتي من قبل سموكم رعاكم الله ومبايعة مجلس الأمة الموقر فإنني أغتنم هذه الفرصة لأعرب بكل إجلال عن خالص اعتزازي بنهج سموكم ومسيرتكم الحافلة بالعطاءات والإنجازات لوطننا الغالي وأهله الأوفياء.

وفي هذا المقام فإنني أتوجه إلى المولى عز وجل رافعا أكف الضراعة بأن يكلأ سموكم بحفظه وكريم عنايته رمزا للكويت وأنتم ترفلون في ثوب الصحة وكامل العافية كما أسأله جل شأنه أن يمدني بعونه وقوته لمساندة سموكم في مسيرتكم المباركة بلوغا لما تصبون إليه من نهضة تنموية عصرية شاملة تحقيقا لطموحات وآمال شعبنا الوفي وأن يديم على بلدنا العزيز نعمة الأمن والمزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الباسقة بالأمل الواعد من لدن مقام سموكم حفظكم الله ورعاكم ذخرا للبلاد.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشعل الأحمد الجابر الصباح

ولي العهد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي