No Script

المعتوق مهنئا الشيخ مشعل الأحمد بتزكيته وليا للعهد: نقدر عاليا حبكم للعطاء الوطني والخيري

تصغير
تكبير

هنأ رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية، المستشار بالديوان الأميري د.عبدالله المعتوق سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بمناسبة تزكيته وليًا للعهد ونيل ثقة سمو أمير البلاد.

وجاء في نص برقية د. المعتوق الذي يشغل أيضاً منصب المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة «يشرفنا في الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية أن نتوجه إليكم بأجمل التهاني القلبية وأطيب التبريكات الحارة بمناسبة تزكيتكم وليًا للعهد، ونيلكم ثقة حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه».

ونحن في هذا المقام إذ نوجه لسموكم خالص التحايا المقرونة بما تكنه القلوب لكم من حب وولاء وتقدير وعرفان، نقدر عاليًا ما عهدناه على سموكم من حكمة وخبرة واسعة بشؤون الحكم ونظرة صائبة للأمور وحب للعطاء الوطني والخيري.

والله نسأل أن يكلل المسيرة العطرة لسموكم بالنجاح والتوفيق والسداد، ويشد من أزركم، ويعينكم على تحمل أمانة المسؤولية، ويمدكم بعونه وتوفيقه لمواصلة مسيرة الخير والنهضة والتقدم والازدهار في الكويت.

ودمتم سموكم في حفظ الله تعالى وعنايته، وتوفيقه وطاعته، مُتمتعًا بالصحة والعافية، والعُمر المديد المبارك، ومؤيدًا بنصره، ومحفوفًا برعايته وحفظ الله دولة الكويت وشعبها الأبي تحت القيادة الرشيدة لصاحب السمو».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي