«Fendi IShine»... حرفيّة عالية وملمس رائع

تحتفي النسخ الجديدة من ساعة «Fendi IShine» بالحرفية العالية التي تنفرد بها دار «FENDI»، وبالعناية التامة بالتفاصيل التي تمتاز بها، وهي تسلّط الضوء على المواد الفاخرة والملمس الرائع.

وتتميز الساعة بمينا مزيّن في وسطه فسيفساء من أمّ اللآلئ من فلورنسا مشغولة يدوياً، وسوار مشغول من الجلد اللمّاع الفاخر.

وفي تحية لجمال النور والأضواء، تتألّق ساعة «Fendi IShine» بمزيد من اللماعية بفضل اللمسات النهائية اللمّاعة للسوار.

وبواسطة آلية فريدة حائزة على براءة اختراع، تكشف «Fendi IShine» عن الوقت بثلاث مجموعات من الأحجار الكريمة الدوّارة التي تزيّن كلّ منها المينا بواسطة تاج مرصّع بحجر شبه كريم عند الساعة الثالثة، 12 حجر توباز أبيض، و12 حجر توباز متدرّج بين الوردي والأحمر، و12 حجر إسبنيل أسود.

وتجذب مجموعة ساعات «Fendi IShine» الأيقونية الأنظار على الفور، بفضل إطارها المقعّر والمحدّب بلمسات نهائية تتراوح بين مصقولة وبتأثير الساتان.

وفي تجسيدٍ صارخٍ لروحية «FENDI»، تجمع «Fendi IShine» فائقة الأنوثة بين الابتكار من جهة والتقليد والدراية العالية من جهةٍ أخرى في كلّ عنصر من عناصر تصميمها.

ويأتي ذلك في وقت بدأت علامة الموضة الراقية الإيطالية «Fendi»، مسيرتها في عالم الساعات الراقية في 1988، مستندةً إلى التراث الغني لهذه العلامة التجارية، والذي تمتدّ أصوله إلى 1925.

وكشفت «Fendi Timepieces» منذ ذلك الحين النقاب عن بعض أروع تصاميم ساعات اليد الرجالية والنسائية، التي تجمع بين رقيّ التصميم الإيطالي وجودة الصناعة السويسرية، والتركيز الفائق على توظيف المواد والألوان، إذ تُصنع جميع ساعات «Fendi Timepieces» في سويسرا وفق أعلى معايير الجودة.