أعرب عن سعادته بردود الأفعال تجاه «أمر شخصي»

جمال عبدالناصر لـ «الراي»: لم أقتنع... بتقديم أعمال لمجرد الانتشار

جمال عبدالناصر
جمال عبدالناصر

قال الفنان المصري جمال عبدالناصر، إنّه يحاول اختيار الأعمال الفنية، التي تحترم تاريخه الفني، من ناحية قوة الدور ومدى تأثيره على الأحداث.

وعن أهم الأعمال التي يعتز بها في مشواره الفني، قال عبدالناصر في تصريح لـ«الراي»: «منذ بداياتي وأنا حريص على انتقاء الأعمال التي أقدّمها، فلم أقتنع بفكرة تقديم كم من الأعمال لمجرد الانتشار، والحمد لله قدّمت مجموعة أعتز بها في مشواري، فمثلاً هناك أعمال مثل (العائلة) و(ليالي الحلمية) و(الفرسان) و(قاسم أمين) و(حارة المعز) و(سوق الخضار) و(شيء من الخوف)، وغيرها من الأعمال، سأبقى فخوراً بها في كل وقت، وهي أساسية في مسيرتي الفنية».

وأعرب عبدالناصر عن سعادته بردود الأفعال التي حقّقها أخيراً مسلسل «أمر شخصي»، الذي يقدم فيه 3 شخصيات للأب، لاقت إعجاب جمهور المشاهدين، مؤكداً أن «المسلسل يركز على مشاكل اجتماعية مهمة ويقترب من علاقة الأب بابنه، ومشاكل خاصة بالزواج، وكل هذه الأمور جعلت المسلسل قريباً من الناس».

وعن عرض المسلسل على منصة إلكترونية، قال عبدالناصر: «لا نستطيع أن ننكر وجود المنصات، وأنّها أصبحت واقعاً في العالم كله، وحقّقت نجاحاً كبيراً والمستقبل لها، لكن في الوقت ذاته لن تكون بديلة للقنوات الفضائية».