pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

قطائف... حول العالم

جونسون يُحيّر البريطانيين

... ووالده يخالف تعليماته- المملكة المتحدة: أثار رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون شيئاً من الحِيرة لدى مواطنيه خلال تصريحات أدلى بها أمس في ما يتعلق بالإجراءات التي يتعيّن عليهم اتباعها في مواجهة عودة تفشي حالات الإصابة بمرض «كوفيد- 19».

ففي سياق تصريحاته، نصح جونسون البريطانيين بأن يمكثوا في بيوتهم قدر المستطاع وأن يعملوا من المنزل، لكنه نصحهم بعد ذلك بأنه يمكنهم «الذهاب إلى دور السينما ومشاهدة الأفلام» للتغلب على مشاعر الملل التي قد تتسلّل إلى نفوسهم بسبب طول مدة المكوث في المنزل!

وفي موازاة ذلك، نشرت وسائل إعلام بريطانية صوراً ومقاطع فيديو أظهرت والد رئيس الوزراء غير ملتزم بتعليمات الوقاية ضد «كوفيد - 19» في وسائل المواصلات العامة في لندن، حيث يظهر ستانلي جونسون في الصور ومقاطع الفيديو وهو يضع كمامته بطريقة غير صحيحة.

وانتقدت وسائل الإعلام والد رئيس الوزراء الذي سارع إلى تسجيل ونشر مقطع فيديو يبدو فيه واضعاً كمامته بالشكل الصحيح، ومؤكداً حرصه على تنفيذ تعليمات ابنه.

دُبَّة سيرك نهشت مدربها!

- الصين: في مشهد مروّع رصدته كاميرات فيديو، هجمت دُبَّة سيرك ضخمة على مدربها ونهشت أجزاء من جسمه بأنيابها خلال جلسة تدريبية.

الواقعة حصلت، أمس، في مقر سيرك في مدينة هينان، حيث كان المدرب يحاول تعليم الدبة حركة استعراضية معينة من خلال تشجيعها على أن تنفذ ما يطلبه كي يعطيها طعاماً تحبه.

وبعد محاولات فاشلة متكرّرة، ضاقت الدبة ذرعاً بسبب منعها من الوصول إلى الطعام، فهجمت على المدرب بغضب وكادت أن تقتله لولا أن مساعديه تدخلوا سريعاً.

ولحسن حظ المدرب، فإنه نجا بحياته بأعجوبة من هجوم الدبة الضخمة التي تزن نحو 100 كيلوغرام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي