pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم
نتائج انتخابات أمة 2020 نتائج انتخابات أمة 2020 نتائج انتخابات أمة 2020 نتائج انتخابات أمة 2020 نتائج انتخابات أمة 2020

امتحان صعب ينتظر السالمية والقادسية

«الأبيض» يواجه برقان ... في مستهل الدوري الممتاز لكرة اليد

"الكويت" مرشح للاحتفاظ بلقب "اليد" للموسم الثامن على التوالي
"الكويت" مرشح للاحتفاظ بلقب "اليد" للموسم الثامن على التوالي

يسعى «الكويت» حامل اللقب في المواسم السبعة الأخيرة، الى تسجيل أفضل انطلاقة في الدوري الممتاز لكرة اليد، عندما يواجه برقان، في الساعة 4:30 عصر اليوم، في حين يصطدم السالمية والقادسية بكل من العربي وكاظمة تواليا في الـ6:15 والـ8:00 مساء، على مجمع صالات الشيخ سعد العبدالله.

وكان من المقرر أن تنطلق المسابقة، في الاسبوع الماضي، لكنها تأجلت بسبب الحداد الوطني على وفاة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الصباح طيب الله ثراه.

ويبدأ «الكويت» المنافسات وفي جعبته 3 نقاط حصدها لحلوله أولاً في «دوري الدمج»، في حين يدخلها السالمية بنقطتين والقادسية بنقطة واحدة.

ولا يمكن لـ«الأبيض» ان يعتمد على الترشيحات المسبقة التي تصب في مصلحته، قياساً على عروض الطرفين، في الآونة الأخيرة، ومنها فوزه في المواجهة المباشرة ضمن دوري الدمج 31-16، اذ انه يتحسب لأي مفاجأة من الخصم على غرار ما فعله أمامه في البطولة العربية، حين اخرجه بشكل غير متوقع.

ويطمح «العميد» الى تجديد هيمنته على اللعبة من خلال الاحتفاظ باللقب لموسم ثامن تواليا، في الوقت الذي يأمل فيه برقان في تحقيق أفضل نتيجة ممكنة بعدما تأهل الى «الممتاز» بصعوبة وبفارق نقطة واحدة أمام النصر.

وفي المباراة الثانية، تتكافأ الفرص بين السالمية والعربي، رغم أن الاول حقّق فوزاً صعباً وقاتلاً على منافسه 27-26 ضمن دوري الدمج.

وفي المباراة الثالثة، تتكافأ الفرص أيضاً بين القادسية وكاظمة، رغم أن الأول فاز على الثاني 25-17، في فبراير الماضي، ضمن «الدمج».