pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

نالت أيضاً لقب أفضل مسؤول في مؤتمر «MEIRA 2020»

«Ooredoo»... الشركة الرائدة في علاقات المستثمرين

No Image

فازت «Ooredoo» بجائزتين مرموقتين في المؤتمر السنوي، وحفل جوائز جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (MEIRA) لعام 2020، تكريماً لمكانتها الريادية في تطبيق وتوفير أفضل الممارسات في علاقات المستثمرين في المنطقة.

وتُوِّجت المجموعة في حفل جوائز جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، التي أقيمت يوم 22 سبتمبر 2020 بجائزة «الشركة الرائدة في علاقات المستثمرين في قطر»، وبجائزة «أفضل مسؤول لعلاقات المستثمرين في قطر».

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة «Ooredoo»، الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني «نعتز بتكريم شركتنا لجهودها الكبيرة في توفيرها لعلاقات مستثمرين مميزة للسنة الخامسة على التوالي، ونحرص على توفير المعلومات العادلة والشفافة في الوقت المناسب للمحللين وللمساهمين».

وأضاف أنّ مجموعة «Ooredoo» مستمرة في توفير القيمة للمساهمين على المدى البعيد، نتيجة ميزانيتها العمومية القوية (أي أنّ موجوداتها أكبر من التزاماتها)، وقدرتها على تحقيق إيرادات جيدة، ونتيجة لريادتها في نشر تكنولوجيا «5G» والتحول الرقمي.

وشكر فريق علاقات المستثمرين في الشركة على التزامهم وإخلاصهم في المحافظة، والالتزام بأفضل الممارسات، وتوفير المعلومات اللازمة بشكل مستمر للمساهمين والمهتمين من مجتمع المستثمرين بشكل عام.