No Script

كومان ينظر بـ«إيجابية» إلى الرغبة في البقاء «موحَّدين»

ميسي... صفحة جديدة مع برشلونة

ليونيل ميسي محتفلاً بهدفه على طريقة لويس سواريز
ليونيل ميسي محتفلاً بهدفه على طريقة لويس سواريز
تصغير
تكبير

في موقف لافت يؤشر إلى فتح صفحة جديدة بعد «الضجة» التي أثارها أخيراً، دعا قائد ونجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى «وضع حد» للخلافات ونبذ الصراعات في النادي الكاتالوني، مطالباً بوحدة الجميع بعدما كان أعلن عن رغبته في الرحيل الموسم الراهن، إلّا أنّه بقي مرغماً.

وقال ميسي لصحيفة «سبورت» الكاتالونية: «بعد خلافات عدة، أريد وضع حد لذلك»، مضيفاً: «علينا أن نوحّد جميع من لهم علاقة ببرشلونة، والافتراض أنّ الافضل لم يأتِ بعد».

وتطرّق إلى رغبته في الرحيل عن النادي، قبل انطلاق الموسم الجديد، وتحريره من عامه الاخير بعد سلسلة نتائج كارثية أدّت إلى إقصاء الفريق من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بخسارة مذلّة امام بايرن ميونيخ الألماني 2-8، وتنازله عن لقب الدوري المحلي لصالح غريمه الأبدي ريال مدريد.

وتابع: «أتحمّل مسؤولية أخطائي، إن وجدت في مطلق الأحوال، وعلينا أن نبني برشلونة أفضل وأقوى». وأردف ميسي: «أريد أن أبعث برسالة إلى أعضاء النادي وإلى الجماهير كافة.

في حال شعر أحدهم بانزعاج مما قلته أو فعلته، لا ينبغي أن يشككوا أبداً في أني أفكر دائماً بما هو الأفضل للنادي».

وختم الارجنتيني، الذي انتقد الأسبوع الماضي الطريقة التي تخلّى بها برشلونة عن زميله وصديقه المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز الى أتلتيكو مدريد، قائلاً: «إضافة الشغف والرغبة ستكون الوسيلة الوحيدة لتحقيق أهدافنا، متّحدون دائماً والسير في الاتجاه ذاته».

ولم يتأخر رد المدرب الجديد، الهولندي رونالد كومان، إذ قال: «من الإيجابي جدا أن يظهر القائد (ميسي) رغبته في البقاء موحَّدين»، مضيفاً: «لنأمل في أن نكون أكثر هدوءاً مما حدث أخيراً».

وأقرّ بأنّه لا يدري ما إذا كان يملك العناصر كافة لجعل ميسي سعيداً، لكن «بصفتي كمدرب، عليّ البحث عن أفضل فريق له، بإمكانه أن يتألق معه، والوصول إلى أفضل المستويات، كما فعل دائما».

وأردف كومان: «شاهدت في الأسابيع الأربعة الأخيرة أنّه يعيش من أجل كرة القدم. أعتقد أن الفوز بالمباريات هو أفضل أداء لكي يكون ميسي سعيداً في هذا الفريق».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي