No Script

النواب الموقعون على عدم التعاون مع رئيس الحكومة يسحبون طلبهم

تصغير
تكبير
أعلن النواب الموقعون على طلب عدم التعاون مع رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد سحب طلبهم المقدم عقب جلسة الاستجواب الموجه من النائبين عبد الكريم الكندري والحميدي السبيعي لرئيس الحكومة. وقال النواب في بيان إن تلك الخطوة تأتي تقديرا للظروف التي تمر بها البلاد بعد وفاة الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد رحمه الله.

وذكر نص البيان: "نتقدم بخالص العزاء والمواساة لأمير البلاد صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ولأسرة الصباح وعموم الشعب الكويتي والأمة العربية والإسلامية والعالم أجمع، بوفاة المغفور له صاحب السمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رحمه الله. وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره فقدنا من كان للإنسانية أميرا وفي الديبلوماسية حكيما وللوطن والشعب حافظا أمينا، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه ويجزيه عنا وعن المسلمين خير الجزاء ويسكنه فسيح جناته، كما نسأله سبحانه التوفيق والسداد لسمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، والسلامة لعموم الشعب العزيز، والرفعة لوطننا الغالي. وتقديرا لهذا الظرف الذي تمر به الكويت، وفي ظل هذا المنعطف الجديد، وتطلعا للمستقبل، وبالتنسيق مع الإخوة المستجوبين الكرام النائب د. عبد الكريم الكندري والنائب الحميدي السبيعي مع تأكيدنا على المكتسبات الدستورية وضرورة معالجة ما جاء في محاور الاستجواب من قبل الحكومة، نعلن نحن الموقعين أدناه سحب الطلب المقدم منا بعدم التعاون مع سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الصباح، حفظ الله الكويت وأميرها وشعبها من كل مكروه".

ووقع البيان النواب: محمد هايف ومحمد براك المطير وعبد الله فهاد ونايف المرداس ورياض العدساني وثامر السويط وعبد الكريم الكندري وحمدان العازمي والحميدي السبيعي وبدر الملا.


وكان رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أعلن في وقت ساببق إن النائبين الدكتور عبد الكريم الكندري والحميدي السبيعي قد أبلغاه بأنهما والنواب الموقعين على طلب عدم التعاون مع سمو رئيس مجلس الوزراء سيتقدمون بسحب طلب عدم التعاون.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي