«وربة» يعلن فائزي «السنبلة»

,

نظّم بنك وربة سحب «السنبلة» الأسبوعي الرابع والثلاثين، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك، مع الالتزام بالاشتراطات والمعايير الصحية والوقائية المتمثلة في التباعد الاجتماعي بناءً على توصيات الجهات الصحية.

ولفت البنك إلى تتويج 10 عملاء بـ1000 دينار لكل منهم، وهم عبد الله محمد مطلق العجمي، وطلال كنعان محمد العتيبي، ومريم مساعد سيف العازمي، ومحمد علي محمد السعيد، وإبراهيم حمد رحيل الشمري، ومحمد نقي مرزوق المطيري، وبداح علي بداح الهاجري، ومحمد رومي محمد الرومي، ومشاري حسن الكندري، وعبد العزيز علي الكندري.

ويمثل حساب «السنبلة» الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال، وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهــــــم فــــي الوقت نفـــســـــه، بالإضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وأعاد «وربة» تماشياً مع رغبته بتطوير وتحديث خدماته وحلوله المصرفية، بما يتوافق مع تحقيق المصلحة والفائدة الكبرى لعملائه ونظراً لتنامي قاعدة عملائه والتجاوب الكبير، إطلاق حساب «السنبلة» بحلّة جديدة ومتطوّرة في 2020 تطوي في ثناياها جوائز نقدية أكبر، وقام بتعديل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز النقدية التي يحصل عليها العملاء.

وتشمل التطورات التي أضافها «وربـــــة» علــــى حمـــــلـــــــة «السنبلة 2020»، مضاعفة عدد الفائزين في السحوبات الأسبوعية، بحيث أصبح الآن عدد الفائزين 10 بـ 1000 دينار لكل منهم أسبوعياً.